|  آخر تحديث يونيو 23, 2023 , 2:35 ص

الرشاقة والمرونة المؤسسية وتحقيق التميز المستدام ضمن جلسات مركز ايكاروس


الرشاقة والمرونة المؤسسية وتحقيق التميز المستدام ضمن جلسات مركز ايكاروس



 

د.طحنون العميمي – رأس الخيمة

 

نظم مركز ايكاروس للاستشارات والتدريب جلسة حوارية بعنوان الرشاقة والمرونة المؤسسية وتحقيق التميز المستدام بحضور كل من الاستاذ خالد الشحي مدير مكتب تمثيل وزارة الصحة والدكتورة أمل بالهول مستشار الشؤون المجتمعية بمؤسسة وطني الامارات وأدارت الجلسة المستشار مريم علي الكاس المدير التنفيذي لمركز ايكاروس للاستشارات والتدريب .
حضر الجلسة مختلف الجهات الاتحادية والمحلية والخاصة والجمعيات ذات النفع العام

 

وفي هذا الصدد أكدت الكاس بأن هذه الجلسة تأتي ضمن سلسة من الجلسات الحوارية التي عقدها المركز والذي يواصل عقد الجلسات الحوارية ضمن مبادرة شاي الضحى  للموظفين من الجهات الحكومية والخاصة والجمعيات ذات النفع العام وأفراد المجتمع حيث ينتهج المركز ومنذ تأسيسه بتاريخ 5–5-2015، سياسة المسؤولية المجتمعية : مبدأً، تطبيقًا. وحافظ على هذا النهج على مدار الأعوام السابقة بهدف زيادة الوعي المجتمعي بمفهوم المسؤولية المجتمعية وتفعيل شراكات تنموية مستدامة مع القطاع العام والخاص وتفعيل أطر العمل للمسؤولية المجتمعية وتحفيز الشراكات.

وتواصل الكاس بأنه إيماناً منا بالمسؤولية المجتمعية فمبادرة جلسات شاي الضحى هدفها هو نشر الإيجابية والسعادة بمنظور جديد ومبتكر، ويتمركز في أن مصنع السعادة هو الإنسان نفسه، لذلك يمكننا معاً صنع الفرق في تطوير الذات والتخطيط وما يميز تلك الجلسات إنها غير تقليدية، وهذا الاختيار كنوع من كسر الروتين المتعارف عليه.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com