|  آخر تحديث يونيو 21, 2023 , 0:23 ص

شهيل يقود فريق مازدا لمواجهة عطلات يزن في النهائي


باشراف من رابطة الهواة لكرة القدم بجدة :

شهيل يقود فريق مازدا لمواجهة عطلات يزن في النهائي



 

جدة – ماهر عبدالوهاب

 

 

بلغ فريقا مازدا و عطلات يزن نهائي بطولة مازدا ( 17 ) والمقامة على ملاعب فاير بول بحي المحمدية شمال جدة وسط حضور شرفي و جماهيري كبير تقدمهم نجم المنتخب السعودي ونادي النصر عبدالرحمن غريب ونجوم المنتخب السعودي السابقين خالد قهوجي ووليد جيزاني.
نصف نهائي البطولة شهد تنافسا” كبيرا” بين الفرق المتأهلة حيث تمكن فريق مازدا من التغلب على فريق أمير الحرمين بهدف وحيد سجل في بداية الشوط الأول سجله اللاعب أحمد شهيل وحافظ عليه حتى نهاية المباراة التي قادها تحكيميا” حكم دوري يلو عبدالله الزهراني.
وفي اللقاء الثاني تجاوز عطلات يزن المتألق للإتصالات بهدفين مقابل هدف واحد سجلها لفريق عطلات يزن اللاعبان ياسين صديق وسامر سالم فيما سجل لفريق المتألق للإتصالات اللاعب محمد أمين في مباراة شهدت تنافسا” بين الفريقين حتى ثوانيها الأخيرة بعد أن تقدم عطلات يزن بهدفين وحاول فريق المتالق للاتصالات اللحاق بالمباراة الإ أن الدقائق كانت أسرع في لقاء قادها تحكيميا احد حكام دوري روشن حسين ابو شاهين .

هذا وسوف يقام النهائي الكبير للبطولة مساء يوم الإثنين في التاسعة والنصف على ملعب فاير بول بحي المحمدية شمال جدة.

كما وجهت اللجنة المنظمة للبطولة الدعوة العشاق الكرة في منطقة جدة و مكة المكرمة لحضور نهائي البطولة التي تنظمها مؤسسة هامات الابداع باشراف من رابطة الهواة لكرة القدم بجدة ويبلغ مجموع جوائزها اكثر من (40) ألف ريال.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com