|  آخر تحديث يونيو 19, 2023 , 1:01 ص

صانع المحتوي “امجد جهماني” اشهر بلوجر في دولة الإمارات


صانع المحتوي “امجد جهماني” اشهر بلوجر في دولة الإمارات



أمجد جهماني بلوجر شهري اشتهر بكلماه الشهيرة “ألحق يا ما تلحق” في دولة الامارات من خلال نشر عدد من الفيديوهات للترويج للمنتجات والشركات والمحلات التجارية في دولة الإمارات حتي اصبح أسرع بلوجر يصل إلي شريحة كبيرة من الناس في الدولة.

 

 

أضاف البلوجر امجد جهماني، إن الإعلام طبيعي أن يقوم بأستخدام السوشيال ميديا، مؤكدا أن مواقع التواصل الإجتماعي أصبحت وسيلة هامة لنشر الأخبار وعرض الكثير من مفاهيم الحياة اليومية.

 

واضاف أمجد جهماني ان السوشيال ميديا والإعلام يؤثران ببعضهما البعض، ولكن وفقا لمتطلبات واهتمامات الجمهور.

ونحن في حسابات عروض امجد صاحب ايقونة “الحق يا ما تلحق” القلب النابض لكل استثمار ندرس خيارات الجمهور بشكل دقيق لما يصب بمصلحته ضمن توفير افضل العروض عبر مستوى دولة الامارات.

 

وتابع جهماني، بأنه اكمل كافة الإجراءات المطلوبة للحصول على ترخيص مجلس الوطني للاعلام بالدولة واستمتع بكافة المزايا التي تصب بمصلحة الجمهور.

وقال إن التسويق الرقمي هو استخدام الإنترنت ووسائل الاتصال الرقمية للترويج للمنتجات أو الخدمات.

وأوضح أن التسويق الرقمي يتضمن العديد من الاستراتيجيات والأدوات مثل محركات البحث، والإعلانات عبر الإنترنت، والبريد الإلكتروني، والتسويق عبر الهواتف المحمولة، والتسويق عبر الوسائط الاجتماعية.

وأشار امجد جهماني بأن السوشيال ميديا الان يمكن أن تكون هناك تفاصيل شاملة حول موضوع او قضية هامة، مؤكدا أن التفاعل على السوشيال ميديا يكون اكبر.

 

واضاف “جهماني” بان ما هو غريب ومثير بالنسبة للمواطن والمقيم هي الأسعار الحقيقية التي يتم توفيرها و تعكس مدى حرصنا الكبير لارضاءهم مؤكدا ان دور الصحافة والإعلام والسوشيال ميديا هو تلبية إحتياجات الجمهور.

 

 

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com