|  آخر تحديث مايو 14, 2023 , 0:36 ص

ورشة فنية متميزة ينظمها “مركز اقرأ واستمتع” بالشراكة مع نادي الثقة للمعاقين


ورشة فنية متميزة ينظمها “مركز اقرأ واستمتع” بالشراكة مع نادي الثقة للمعاقين



 

تحت عنوان ( ألوان وأمل) نظم فريق أصحاب الهمم التابع لمركز اقرأ واستمتع ورشة فنية متميزة لأكثر من سبعين طالب وطالبة من أصحاب الهمم بالتعاون مع نادي الثقة للمعاقين والذي عقدت الورشة بمقره.

تضمنت الورشة تنفيذ لوحة جدارية ضخمة حملت عنوان (ألوان وأمل) كما تضمنت الورشة تعليم تقنيات وأساليب وفنون الرسم والتلوين والديكوباج وكيفية استخدام الأدوات الفنية المختلفة كالريشة وألوان الماء والقلم الرصاص وغيرها.

تبنى تنظيم الورشة فريق أصحاب الهمم تحت إشراف الفنانة التشكيلية الأستاذة كوثر صبري عميدة ومستشار مركز اقرأ واستمتع وصاحبة الخبرة في التعامل مع هذه الفئة المتميزة من أبنائنا والتي يناديها الجميع من طلابها (ماما كوثر).

أشرف كذلك على تصميم اللوحات الفردية والجماعية للموهبين من طلابنا أصحاب الهمم مجموعة من الأساتذة المتميزين اللذين بذلوا الجهد الكبير في ترسيخ إبداعات ومواهب المشاركين.
كما تطوع الكثير من عضوات مركز اقرأ واستمتع في هذا الحدث الفني الممتع الذي عقد على وقع أنغام موسيقية مصاحبة للورشة للفنان عمر القصاص.
تم عرض اللوحات مباشرة أمام جمهور الحاضرين الذين أعربوا عن سعادتهم واستمتاعهم بتلك الأجواء الداعمة لتنمية مواهب أبنائنا من أصحاب الهمم.

في ختام الورشة قامت الأستاذة وداد بو شنين رئيس ومؤسس مركز اقرأ واستمتع بتكريم المشاركين من أساتذة وطلاب ومشاركين ومنحهم جوائز وشهادات تقدير وعلى رأسهم رئيس مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين والأستاذة كلثم المطروشي مديرة النادي ،متمنية للجميع مزيد من التألق والإبداع.

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com