|  آخر تحديث مايو 7, 2023 , 15:55 م

وفد مجلس سفراء البورد الأوروبي في زيارة للعديد من الانشطة الإنسانية في بيروت


وفد مجلس سفراء البورد الأوروبي في زيارة للعديد من الانشطة الإنسانية في بيروت



 

قام وفد من مجلس سفراء البورد الأوروبي للسلام والتسامح والتنمية المستدامة بزيارة إلى دولة لبنان الشقيقة تحت رعاية سيادة المستشار الدكتور محمود شعبان حسن رئيس مجلس سفراء البورد الأوروبي للسلام والتسامح والتنمية المستدامة ؛ بحضور النجم الاعلامي جورج معلولي سفير السلام والتسامح في لبنان، والاستاذ محمد عبدالمجيد علي عضو الهيئة الاستشارية للصحافة والاعلام في مجلس سفراء البورد الأوروبي، والاستاذة رئيفة الداعوق رئيسة وعضو الهيئة لشؤون المرأة والسفيرة لميس الرفاعي رئيس لجنة التسامح في لبنان، والاستاذة شيماء دياب مستشارا اعلاميا لمجلس سفراء البورد الاوروبى للسلام.

 

كما قام الوفد بزيارة للعديد من الانشطة الانسانية الهامة وإجراء لقاء تليفزيوني يخص أهداف المجلس ودور السادة الاعضاء والسفراء بالمجلس مع سعادة السفير الاعلامي جورج معلولي.

وأكد الوفد خلال اجتماعه ببيروت بأنه لا تتوقَّف أهميَّة التَسامح وقيمته على المعاملات الفرديَة البسيطة وأنماط العلاقات بين الأفراد، بل إنَّ التَّسامح حاجةٌ مجتمعيَّة مُلحَّة وأساس تقومُ عليه كافة المجتمعات البشرية. فالسلام والتنمية المستدامة تتطلب تحسين ظروف المعيشة لجميع الأفراد دون زيادة استخدام الموارد الطبيعية إلى ما يتجاوز قدرة كوكب الأرض على التحمل، وتُجرى التنمية المستدامة في ثلاثة مجالات رئيسة هي النمو الاقتصادي وحفظ الموارد الطبيعية والبيئة والتنمية الاجتماعية.

 

ومن المقرر أن يقوم مجلس سفراء البورد الأوروبي للسلام والتسامح والتنمية المستدامة في الفترة المقبلة بزيارة إلي عدة دول عربية لتنسيق عدد من الفعاليات لمجلس سفراء البورد الأوروبي مع المؤسسات لتنسيق الشؤون الانسانية والخيرية.

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com