|  آخر تحديث مارس 6, 2023 , 22:38 م

فعالية “حق الليلة” تجمع الأهالي وأيتام الهلال الأحمر في حديقة بحيرات الخوانيج”


فعالية “حق الليلة” تجمع الأهالي وأيتام الهلال الأحمر في حديقة بحيرات الخوانيج”



 

نظم مركز “اقرأ و استمتع” حفل “حق الليلة” التراثي الشعبي بمناسبة النصف من شعبان، والذي جمع أيتام الهلال الأحمر الإماراتي مع الفريق المنظم بمشاركة مجموعة من الأسر التي تطوعت لتقديم الدعم و نشر البهجة و ذلك في حديقة بحيرات الخوانيج يوم الجمعة الموافق 3 مارس 2023.

 

شهد الحفل العديد من الأنشطة الترفيهية والثقافية، بدءاً من المسابقات والألعاب المتنوعة وتوزيع الجوائز على الفائزين.
بالإضافة لورش عمل قدمت للأطفال تحت إشراف مجموعة من الأمهات المتطوعات، وتضمنت هذه الورش صناعة الحرف اليدوية والرسم على الوجوه و ركن الحكواتي وغيرها من الأنشطة الممتعة.

 

 

 

وذلك بمشاركة 45 عائلة و130 طفل و في اللقاء المميز تم تقديم فقرات ثقافية للتعريف بتراث دولة الإمارات وثقافتها وتمثيل الموروث الثقافي الإماراتي من خلال عروض الفنون الشعبية بالإضافة للأكلات التراثية التي كان لها حضور بارز و التوزيعات المميزة من الحلويات و الهدايا والأداء الموسيقي الذي أبهج الأطفال في أجواء ساحرة من عبق التراث.

 

 

 

 

وتجلت روح التضامن والمحبة في الحفل، حيث شارك الأهالي بكل حب وعطاء، وتم تقديم الدعم والرعاية لأيتام الهلال الأحمر الإماراتي، الذين استمتعوا كثيرًا بالأنشطة والألعاب والفقرات الثقافية و بأجواء المحبة و الألفة.

شكّل هذا الحفل فرصة مميزة لتعزيز العلاقات الاجتماعية والثقافية والتعاون بين المشاركين و أتاح الفرصة لترك بصمة و ذكريات جميلة في نفوس الأطفال و الأسر المشاركة و المنظمين على حد سواء.

ويعتبر هذا الحدث بمثابة الدليل الحي على أهمية العمل التطوعي والتضامن في المجتمعات، وعلى أنّ التحدّيات التي يواجهها أي مجتمع قابلة للتطويع بوجود التكاتف و التعاون و الإخلاص.

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com