|  آخر تحديث يناير 30, 2016 , 4:32 ص

وزير الداخلية الكويتي يطالب القيادات الأمنية باليقظة


وزير الداخلية الكويتي يطالب القيادات الأمنية باليقظة



طالب نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الكويتي الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح القيادات الأمنية المشرفة على احتفالات العيد الوطني بضباطها وأفرادها بمزيد من العمل والعطاء من أجل خدمة المواطن والمقيم.

وشدد على أهمية اليقظة والتفاني في أداء الواجب، مطالبا بسعة الصدر بمشاركة الجميع من المواطنين والمقيمين بالفرح لهذه المناسبات.

جاء ذلك على هامش الجولة التي قام فيها الخالد بزيارة تفقدية لمقر النقاط الأمنية والمرورية على امتداد شارع الخليج العربي والطرق المؤدية إليه ضمن كرنفال «هلا فبراير» المقام على هامش احتفالات الكويت بالعيد الوطني الـ5 .

وشهد شارع الخليج العربي انطلاق كرنفال «هلا فبراير» وسط مشاركة واسعة، وشهد الكرنفال العديد من الفقرات التي رسمت البهجة على الوجوه.

وشهدت صلاة الجمعة إجراءات أمنية مشددة على عدد من المساجد والحسينيات، حيث تم وضع نقاط امنية وخضع المصلون لاجراءات التفتيش قبل الدخول للصلاة.

إلى ذلك، تلقى رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق علي الغانم مساء امس الأول مكالمة هاتفية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

ووفق بيان عمّم من إدارة الإعلام في مجلس الأمة، أعرب خادم الحرمين الشريفين خلال المكالمة عن تقديره لمواقف رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم المساندة للسعودية وقضاياها العادلة..

لاسيّما موقفه الأخير المتمثل في الاعتراض على كلمة رئيس البرلمان الايراني بشأن المملكة خلال مؤتمر البرلمانات الإسلامية بغداد. وأكد خادم الحرمين الشريفين، أنّ تلك المواقف المبدئية ليست مستغربة من الشعب الكويتي وأنّ موقف الغانم ما هو الا تجسيد متكرر للحمة والأخوة التاريخية.

 

وتقدم عضو مجلس الأمة الكويتي النائب عبدالرحمن الجيران باقتراح برغبة ينص على «تضمين مناهج الاجتماعيات فصلاً حول عاصفة الحزم وأهدافها السامية في الحفاظ على وحدة الخليج وسلامة حدوده وارضه، ودور المملكة العربية السعودية الريادي في قيادة التحالف العربي والإسلامي لدحر الإرهاب».


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com