|  آخر تحديث ديسمبر 31, 2022 , 14:19 م

مركز اقرأ واستمتع يطلق مبادرة #لاترموها، دوروها


مركز اقرأ واستمتع يطلق مبادرة #لاترموها، دوروها



أطلق مركز اقرأ واستمتع – فريق البيئة والاستدامة مبادرة ( #لاترموها، دوروها ) ويسعى الفريق لنشر ثقافة الإحسان للبيئة والتوعية اللازمة لذلك.

نظم فريق البيئة والاستدامة محاضره توعوية يوم الثلاثاء ٢٠/١٢/٢٠٢٢ بعنوان ( غير أسلوب حياتك، _كن صديقا للبيئة ) وقدمتها المهندسة / ريفين دياب. (رئيس فريق البيئة والاستدامة) وتضمنت المحاور التالية :-

١- التغيير يبدأ بقرار .
٢- محطات من الاستدامة
٣- أشياء صغيرة خطوة كبيرة

الهدف من هذه المحاضرة.. التركيز على أهمية دور كل أفراد المجتمع في المساهمه بنشر الوعي البيئي والمحافظة على استدامة البيئة.

 

 

كما تضمنت المبادرة ورشة فنية عن ( إعادة التدوير ) قدمتها أستاذه عبير الشيخ سليمان، وقامت بصناعه نماذج فنية ذات قيمة وفائدة من مواد يتم رميها عادة، وأحيت شعار (لا ترموها دوروها).

شارك أكثر من ٢٥ سيدة من مختلف الأعمار.. وبعض الأطفال أيضا… وعبروا عن امتنانهم من خلال ماصنعت أيديهم.. وغمرت قلوبهم السعاده لأنهم اليوم طبقوا عمليا رؤيتهم من أجل الحفاظ على البيئة.
كما أكدت المهندسة ريفين دياب في محاضرتها على إننا اليوم نغرس فكره لنحصد وعيا.

يأتي ذلك الهدف من المحاضرة على ضرورة تغيير العادات التي قد تضر البيئة واتخاذ عادات تساعدنا على المحافظة على الموارد الطبيعية مثل ( التقليل من النفايات) و(التخفيف من الغازات المنبعثة) من أجل غد أفضل وعالم أخضر صحي.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com