|  آخر تحديث أكتوبر 18, 2022 , 22:22 م

انطلاق ملتقى مواليف الخليجي الرابع “استشراف اجيال المستقبل 2071” بمشاركة خليجية


انطلاق ملتقى مواليف الخليجي الرابع “استشراف اجيال المستقبل 2071” بمشاركة خليجية



 

انطلقت  فعاليات اليوم الاول والثاني والثالث للملتقي الخليجي التطوعي الرابع 2022 تحت شعار “استشراف أجيال المستقبل 2071، وذلك من يوم (7-9 / 2022 ) وذلك بحضور سعادة محمد نقي مدير عام إدارة الجمعيات ذات النفع العام، كان في استقباله سعادة الدكتور سعيد آل علي.
وذلك بمشاركة عدد من الجمعيات والفرق التطوعية الثقافية من داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها والاقسام المعنية بإدارة النشاط التطوعي بمختلف الجهات والمؤسسات والجامعات والكليات داخل الدولة والجمعيات والفرق التطوعية بدول مجلس التعاون الخليجي والافراد المتطوعين والمهتمين بالعمل التطوعي. بمشاركة المملكة العربية السعودية جمعية ابصار الخيرية لذوي الاعاقة وفريق أحتواء حواء التطوعي وفريق الايادي الخضراء البيئي الكويتي.

 

 

 

وبدأت فعاليات اليوم الثاني من الملتقى بورشة عمل العصف الذهني بحضور الفرق المشاركة والتي اثمرت عن أهم التوصيات اللازمة لتطوير العمل التطوعي.

وتم اطلاق مسابقة علي المشاركين وتوزيع الجوائز علي عدد من الفائزين وأختتمت فعاليات اليوم الثاني بأمسية شعرية والتقاط بعض الصور لتذكارية.
وركز الملتقى على أهمية وتفعيل الدور التطوعي التخصصي وجاء من خلال ما يسعى إلية حكام دول مجلس التعاون من تحقيق الوحدة الخليجية والسعي الحثيث لتنظيم برامج وأنشطة تعزز هذا المفهوم بين شعوب المنطقة ليكون ركائز تاسيس الاتحاد الخليجي.

 

واختتم الملتقى الرابع أعماله بتكريم الخريجيين من الدفعة الرابعة في دبلوم زايد وتكريم الفرق التطوعية المشاركة في تنظيم الملتقى والفرق التطوعية المشاركة والجهات الراعية للملتقي والشركاء الاعلاميين والمشاركين بورش عمل في الملتقى.

كما كرم الدكتور سعيد آل علي نائب رئيس الجمعية صحيفة نبض الإمارات الإلكترونية متمثلة في الرئيس التنفيذي للصحيفة محمد عبدالمجيد علي، الذي اعرب عن سعادته للمشاركة في الملتقي وتغطية الصحيفة للملتقي.

وقال محمد عبدالمجيد: “جزيل الشكر على التكريم لصحيفة نبض الإمارات ومشاركتنا في الملتقي الرابع الذي يهدف للتركيز علي دور الشباب في مجال العمل التطوعي، والتأكيد على أهمية رؤيته في تعزيز الترابط والتواصل بين الجمعيات التطوعية، والوصول إلى أرقى التقنيات ووسائل العمل التطوعي.

وأضاف “عبدالمجيد”: “نتشرف بأن صحيفة نبض الإمارات كانت الشريك الاعلامي للملتقي للدورة الرابعة علي التوالي منذ إنطلاق الملتقي الخليجي الاول في عام 2017 .. ونشكر دولة الإمارات متمثلة في ملتقى مواليف على الاستضافة الكريمة.

 

  • تكريم صحيفة نبض الإمارات

 

 

 

من جانبه أعرب د. سعيد يوسف آل علي نائب رئيس الجمعية عن عظيم شكره وامتنانه لجميع أعضاء الجمعية والشركاء الداعمين، وجميع المدربين بمختلف مواقعهم، وتوجه في كلمته مشجعاً الأعضاء كافة شحذِ الهمة لما هو آت من تحديات في قادم الأيام، وشدد على أن التعاون التآزر التلاحم والتآلف لهو السبيل الأمثل لتخطِ كل المعضلات.

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com