|  آخر تحديث يوليو 3, 2022 , 1:18 ص

جائزة الشارقة للعمل التطوعي تكرم مركز اقرأ واستمتع


جائزة الشارقة للعمل التطوعي تكرم مركز اقرأ واستمتع



كرم سعادة الشيخ/ سالم بن عبدالرحمن القاسمي مدير مكتب سمو حاكم إمارة الشارقة الأستاذة وداد بوشنين /مؤسس ورئيس مجلس إدارة مركز اقرأ واستمتع تقديراً لجهودها التطوعية كأكثر العاملين فعالية ضمن المؤسسات الأهلية .
كما تم تكريم مكتبة اقرأ واستمتع لفوزها وحصولها على جائزة أفضل المبادرات التطوعية فئة المؤسسات الأهلية المركز الثاني عن مبادرة ( دعم أهالي أصحاب الهمم ) التي تهدف إلى تثقيف أهالي أصحاب الهمم ودعمهم من خلال عقد الدورات التثقيفية والمؤتمرات المحلية والعالمية التي تساهم في زيادة الوعي لديهم .

 

يتكوم فريق المبادرة من الأستاذة/ وداد بوشنين المشرف العام على المبادرة والأستاذة/ فداء يوسف ذياب رئيس فريق دعم أهالي أصحاب الهمم والأستاذة/ كوثر صبري عميدة مكتبة اقرا واستمتع والأستاذة /بثينة عبدالله بيات قسم الإعلام والدكتورة/ رشا عبدالرحمن بقسم البحوث والإرشاد النفسي .
جدير بالذكر أن جائزة الشارقة للعمل التطوعي أنشأها صاحب السمو/ الشيخ سلطان بن محمد القاسمي حاكم إمارة الشارقة- حفظه الله –
وتهدف الجائزة إلى حث وتشجيع كافة المؤسسات لإدخال جوانب العمل التطوعي في برامجها من خلال تحفيز جهود الأفراد والمؤسسات للمساهمة الفاعلة في العمل التطوعي.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com