|  آخر تحديث مايو 28, 2022 , 22:56 م

إطلاق النسخة الإنجليزية من كتاب “من يجرؤ على الحلم” للإعلامي رائد برقاوي بمعرض أبوظبي الدولي للكتاب 2022


إطلاق النسخة الإنجليزية من كتاب “من يجرؤ على الحلم” للإعلامي رائد برقاوي بمعرض أبوظبي الدولي للكتاب 2022



يشهد ” معرض أبوظبي الدولي للكتاب 2022 ” يوم بعد غد ” السبت ” إطلاق النسخة الإنجليزية من كتاب “من يجرؤ على الحلم” بعد النجاح الكبير الذي حققه إطلاق النسخة العربية منه في شهر فبراير الماضي في مهرجان طيران الإمارات للآداب بحضور سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل المكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، ونخبة من الشخصيات والإعلاميين .

يتطرق الكتاب – الذي يحمل عنوان “Dare to Dream: How Sheikh Mohammed bin Rashid Made his Dreams Come True” – و تولّت نشره “موتيڤيت ميديا جروب” إلى قصة نجاح دبي في ظل الرؤية والقيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” والتي رسّخت من مكانتها مركزاً عالمياً رائداً للمواهب ووجهة رئيسة نجد فيها الموارد والفرص لتحقيق الأحلام.

 

 

وفي طيات الكتاب، يتجول الإعلامي رائد برقاوي، رئيس التحرير التنفيذي لصحيفة الخليج، في مسيرة دولة الإمارات فيرحل إلى الماضي، ليتتبع كتابات وذكريات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد عن طفولته وأحلامه التي تحوّلت وأصبحت حقيقة وقال: ” سعيت في هذا الكتاب إلى تسليط الضوء على شخصية سموه الذي يسابق الزمن إلى حد يصيبك بالدهشة، لجعل العالم مكاناً أفضل فقد مكّن سموه الملايين من ثقافة الأحلام”.

 

و أضاف برقاوي: “من الصعب أن تحيط بشخصية كشخصية سموه الأمر الذي دفعني للبحث في التجربة الإماراتية في الخمسين عاماً الماضية، وكيف تتحقق الأحلام وتتسابق الإنجازات في سباق التحليق إلى النصر والرقم واحد، بعزيمة وإرادة يملكها سموه فقد قرر أن يحلم لبلده ولأمته.. وها نحن نحصد ثمار أحلام هذا القائد.. أشكر دار النشر وكل من أسهم في خروج هذا الكتاب إلى النور”.

من جهته قال إيان فيرسيرفيس الشريك المسؤول رئيس تحرير المجموعة في “موتيفيت ميديا جروب”: “نفخر بنشر هذا الكتاب القيّم الذي يتناول الحكمة و الرؤية الاستشرافية لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، إلى جانب مسيرة التنمية والازدهار التي شهدتها دولة الإمارات العربية المتحدة”.

و أضاف فيرسيرفيس : “علاقتي برائد برقاوي تعود إلى سنوات عدة إنه من الشخصيات البارزة في المشهد الإعلامي و تسنّت له الفرصة للعمل عن كثب مع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد.. ستكون قراءة هذا الكتاب القيّم ممتعة لكل من يقتنيه خاصةً المهتمين والباحثين في قصة نمو وتطور إمارة دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة ونجاحهما”.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com