|  آخر تحديث مايو 18, 2022 , 14:35 م

«وزارة الصناعة والتكنولوجيا» تستعرض التعاون في التصنيع المتقدم مع سنغافورة


«وزارة الصناعة والتكنولوجيا» تستعرض التعاون في التصنيع المتقدم مع سنغافورة



استضافت وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، بالتعاون مع وزارة الخارجية والتعاون الدولي، جولة افتراضية لمنظومة العلوم والتكنولوجيا في دولة الإمارات لمجتمع الأعمال والعلماء في سنغافورة.
واستعرضت الجولة الافتراضية، والتي أقيمت بالتعاون مع سفارة الإمارات في سنغافورة، استراتيجية الإمارات للثورة الصناعية الرابعة، والفرص المتاحة للتعاون في مجال التصنيع المتقدم.
وتعد الجولات الافتراضية، التي أُطلقت عام 2021، إحدى مبادرات وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة المصممة للمساعدة على تعزيز حضور دولة الإمارات كمركز عالمي للعلوم والتكنولوجيا المتقدمة وبيئة مواتية لصناعات المستقبل.

 

 

 

وتسهّل الجولات الافتراضية التواصل بين الشركات وأصحاب المصلحة والمستثمرين، وتوفر منصة لأصحاب المصلحة في القطاعين الحكومي والخاص والشركات الوطنية الكبرى لتبادل الأفكار والخبرات، إضافة إلى تقديم معلومات حول القدرات العلمية والتكنولوجية في دولة الإمارات، وكذلك ربط الشركات السنغافورية الناشئة بالمستثمرين من دولة الإمارات.
وشارك أكثر من 50 مشاركاً في الجولة الافتراضية، التي اختُتمت بجلسة رفيعة لتبادل الأفكار ربطت الشركات السنغافورية الناشئة بالمسؤولين والخبراء والمستثمرين الإماراتيين، بما يضم كبار المديرين التنفيذيين من مجموعة تكنولوجيا الدفاع الإماراتية «إيدج»، و«أسباير» ذراع إدارة برامج التكنولوجيا لمجلس أبحاث التكنولوجيا المتطورة في أبوظبي، وجامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com