|  آخر تحديث يناير 15, 2016 , 20:42 م

عبدالله بن زايد يشيد بتطور العلاقات الإماراتية الإندونيسية


عبدالله بن زايد يشيد بتطور العلاقات الإماراتية الإندونيسية



أشاد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية بتطور العلاقة بين دولة الإمارات وجمهورية إندونيسيا في المجالات كافة.جاء ذلك خلال استقبال سموه في ديوان عام الوزارة الليلة قبل الماضية رتنو مار صودي وزيرة خارجية جمهورية إندونيسيا التي تزور البلاد حالياً، وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيز فرص التعاون في مختلف المجالات، بما يسهم في تحقيق المصالح المشتركة بين البلدين الصديقين.

وتم استعراض التطورات الراهنة في منطقة الشرق الأوسط وعدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

من جانبها وجهت وزيرة خارجية إندونيسيا الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان على حسن الاستقبال والضيافة، منوهة بالمكانة التي تحتلها دولة الإمارات على المستويين الإقليمي والعالمي، والإنجازات التي حققتها في المجالات كافة.

 

ومن جهة ثانية، دعت وزارة الخارجية أمس مواطني الدولة الموجودين في إندونيسيا وتركيا إلى أخذ الحيطة والحذر في الأماكن العامة، والتواصل مع سفارات الدولة في حالات الطوارئ.

وطالبت الوزارة عبر موقعها على «تويتر» جميع المواطنين في كل من إندونيسيا وتركيا بالتواصل عند حالات الطوارئ بسفارة الإمارات في جاكرتا على الرقم (0062215206518) أو سفارة الدولة في أنقرة على الرقم (00903124901414).

وجددت الوزارة دعوتها المواطنين الراغبين في السفر خارج الدولة إلى ضرورة التسجيل في خدمة «تواجدي» المتوفرة على موقع الوزارة الرسمي، وذلك لمساعدة الوزارة والبعثات الدبلوماسية في الخارج على التواصل معهم حال تعرضهم لأي طارئ أو طلب أي مساعدة.

 

وطلبت من المواطنين المسافرين ضرورة التقيد بكل إجراءات السلامة في المطارات، وإن تطلب الأمر الخضوع لتقنية الماسح الضوئي للجسد لتفتيش الركاب المطبق في عدد من الدول.

وأشارت وزارة الخارجية إلى أن الخدمة مستمرة طوال فصول السنة، ويمكن للمواطنين التسجيل فيها في أي وقت، عبر تعبئة بياناتهم في الخدمة من خلال الموقع الرسمي لوزارة الخارجية، والتواصل عبر الرقم المجاني المخصص للخدمة «80044444».


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com