|  آخر تحديث أبريل 29, 2022 , 1:42 ص

دبي تحتضن نهائي أبطال الشرق الأوسط لـ«موبايل ليجند إم بي إل»


دبي تحتضن نهائي أبطال الشرق الأوسط لـ«موبايل ليجند إم بي إل»



تتوجه أنظار عشاق الألعاب الالكترونية إلى دبي يومي 4 و5 مايو المقبل لمتابعة النهائي المرتقب لبطولة «موبايل ليجند إم بي إل» التي يصل عدد عشاقها إلى أكثر من 100 مليون شخص في منطقة الشرق الأوسط، و660 مليون متابع من 150 دولة حول العالم.

ويجمع نهائي البطولة الذي يقام في دبي فستيفال سيتي، وينظمه بيرفيتو لخدمات إدارة الفعاليات بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، الفريقين المتأهلين من التصفيات التي أقيمت لنخبة الفرق في منطقة الشرق الأوسط، وينال الفائز بلقب الشرق الأوسط جائزة مالية قدرها 200 ألف دولار، كما يحصل على بطاقة المشاركين في نهائيات بطولة العالم التي ستقام خلال الربع الأخير من العام الجاري.

وتعد بطولة «موبايل ليجند إم بي إل» واحدة من أكثر الألعاب الإلكترونية شهرة وإمتاعاً وقد تخطى عدد تنزيلات اللعبة في منطقة الشرق الأوسط أكثر من 100 مليون لاعب ومشارك من الرجال والسيدات.

ويحرص مجلس دبي الرياضي دائماً على تشجيع ودعم تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تجمع مختلف شرائح المجتمع، حيث أصبحت الرياضات الإلكترونية تحظى بشعبية واسعة وتشهد إقبالاً واسعاً ومتابعة كبيرة من الشباب على مستوى العالم.

وكانت دبي قد استضافت سابقاً نهائيات البطولة العالمية للرياضات الإلكترونية وجولة بطولة العالم للرياضات الإلكترونية والتي حظيت بمتابعة مليونية من جميع أنحاء العالم وشارك فيها أبطال العالم في هذا النوع من الرياضات، وهو ما يؤكد سرعة انتشار هذه الرياضة في الدولة بشكل عام وفي دبي بشكل خاص، والقدرات التنظيمية الكبيرة التي تمتلكها دبي من الكوادر الوطنية الشابة القادرة على تنظيم وتطوير هذا النوع من الرياضات بالتعاون مع المنظمين العالميين في مجال الرياضات الإلكترونية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com