|  آخر تحديث ديسمبر 15, 2021 , 21:44 م

غرفة الشارقة” تُطلق فعاليات النسخة الثالثة من “عروض الشارقة للتسوق”


غرفة الشارقة” تُطلق فعاليات النسخة الثالثة من “عروض الشارقة للتسوق”



واصلت غرفة تجارة وصناعة الشارقة أجواء البهجة والسعادة التي يشهدها شتاء إمارة الشارقة، حيث انطلقت صباح أمس فعاليات النسخة الثالثة لعروض الشارقة للتسوق التي تنظمها الغرفة في كل مدن ومناطق الشارقة بحملة تسويقية وترويجية هي الأضخم، تستمر حتى 31 من شهر يناير المقبل 2022.

وتشهد العروض في نسختها الجديدة مشاركة عدد كبير من مراكز التسوق ومحال البيع بالتجزئة على مستوى إمارة الشارقة، إلى جانب برنامج حافل بالعروض المميزة على مدار 48 يوماً، بما في ذلك التخفيضات الترويجية التي تصل إلى 75% على مختلف أنواع المنتجات وأشهر العلامات التجارية، كما خصصت المراكز التجارية والأسواق المركزية ومتاجر التجزئة المنتشرة في الإمارة باقة كبيرة من الجوائز القيّمة والهدايا للمتسوقين.

 

 

وأكد محمد أحمد أمين العوضي مدير عام غرفة تجارة وصناعة الشارقة، أن الغرفة سيكون لها من خلال هذا الحدث التجاري بصمة راسخة في شتاء إمارة الشارقة الحافل بالفعاليات الترويجية والترفيهية والفنية والإبداعية والثقافية في كل مدن ومناطق الإمارة، والتي تجسد النهضة التنموية الشاملة التي تعيشها الشارقة برؤى وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، مشيراً إلى أن غرفة الشارقة ستقدم نسخة من عروض الشارقة للتسوق تواصل نجاحاتها السابقة وتعزز من نشاط السوق المحلي في الإمارة، فضلاً عن أداء دورها الرئيسي في تعزيز مكانة الشارقة باعتبارها واحدة من أفضل المدن للعيش والعمل والسياحة، من خلال ما يقدمه الحدث من عروض وتجارب تسوق وثقافة وترفيه على مستوى عالمي، فضلاً عن ترسيخ مكانتها كوجهة عالمية في تجارة التجزئة، خصوصاً وأن قطاع التجزئة يحظى بأهمية استراتيجية بالنسبة لاقتصاد الشارقة.

 

 

 

من جانبه أشار عبد العزيز شطاف مساعد المدير العام لقطاع الاتصال والأعمال في غرفة الشارقة، إلى أن عروض الشارقة للتسوق تحمل هذا العام طابعاً مختلفاً كونها تنبثق من الخطة الاستراتيجية الجديدة «لعروض الشارقة» التي أعلنت عنها الغرفة مسبقاً والتي تتضمن خططاً مبتكرة لإدارة وتنظيم العروض التسويقية، وذلك انطلاقاً من حرصها على تعزيز تنافسية اقتصاد إمارة الشارقة، وتلبية احتياجات القطاع الخاص، والمساهمة في تنمية مختلف القطاعات بشكل مستدام وفي مقدمتها قطاع تجارة التجزئة، إلى جانب تنشيط حركة المبيعات والأسواق على مستوى مدن ومناطق إمارة الشارقة، وهذه المستهدفات التي نعمل على تحقيقها هذا العام بالتعاون مع شركائنا الاستراتيجيين ومراكز التسوق على مستوى الإمارة الذي تتضافر جهودنا معاً لإنجاح هذا الحدث الذي يعزز الدورة الاقتصادية وينشط الحركة التجارية ومختلف القطاعات، بالإضافة إلى الإسهام بشكل فاعل في الترويج لمزايا إمارة الشارقة الفريدة التي تضعها في مصاف أهم الوجهات السياحية والتجارية محلياً وإقليمياً وعالمياً.

 

 

إلى ذلك أشار جمال سعيد بوزنجال مدير إدارة الاتصال المؤسسي، منسق عام العروض، إلى أن عروض الشارقة للتسوق تشهد إقبالاً كبيراً من المحال التجارية ومراكز التسوق للمشاركة فيها ولا يزال باب التسجيل مفتوحاً، مؤكداً أنه سيكون بانتظار مواطني ومقيمي وزوار الشارقة أجواء تسوق مذهلة توفرها لهم أبرز العلامات التجارية المحلية والعالمية، إضافة إلى العروض الترفيهية وتجارب المأكولات والأنشطة العائلية التي تُقام في جميع أنحاء الإمارة، وتتنوع تجارب التسوق داخل أبرز المراكز وفي الأسواق الخارجية، مع فرص ربح جوائز قيّمة.

وتشمل «عروض الشارقة للتسوق» باقة متنوعة من الأنشطة التسويقية، وذلك بالتعاون مع مجموعة عمل قطاع مراكز التسوق التجارية التابعة للغرفة، وبالتنسيق مع عدد من الدوائر والهيئات الحكومية بالإمارة، كما تم توفير موقع إلكتروني وتطبيق ذكي خاص بعروض الشارقة، يشتمل على قاعدة بيانات عن المتسوقين يستفيد منها تجار التجزئة لتحديد نطاق حملاتهم التسويقية إلى جانب استقبال الملاحظات والاقتراحات بهدف التطوير الدائم للعروض، فضلاً عن وجود منصة إخبارية للاطلاع على آخر الأحداث والفعاليات التي سيتم تنظيمها والإعلان من خلالها عن الفائزين بالمسابقات والجوائز.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com