|  آخر تحديث أغسطس 9, 2021 , 13:58 م

Uplive تحتفل بعيدها الخامس ببرامج ومسابقات خاصة


Uplive تحتفل بعيدها الخامس ببرامج ومسابقات خاصة



 

مجموعة أسيا للإبتكار Asia Innovations Group (AIG) ، تشارك مستخدميها في الشرق الأوسط و العالم، إحتفاليات خمس سنوات تميز للتطبيقها Uplive، الرائد في مجال البث التفاعلي المباشر.

 

تحي، مجموعة أسيا للإبتكار Asia Innovations Group (AIG) ، الذكرى السنوية  الخامسة لتطبيقها Uplive، الرائد في مجال البث التفاعلي الإجتماعي المباشر، الذي حقق خلال السنوات الفارطة رواجا غير مسبوق وتألقا للمبدعين والمشاركين في برامجه، أثراه التميز التقني و الفني للتطبيق  وسهولة إستعماله، الشيء الذي خلق رابط كبير مع المستخدمين الذين أصبحوا جزء لا يتجزء من مجتمع Uplive العالمي.

خمس سنوات من النجاح و التطور زادة فريق المنصة مسؤولية كبرى للوصول للشغف و تطلع المستخدمين، مما جعل فريق Uplive، يعمل على جعل هذ الاحتفال مميزا بتحديثات و مجموعة مسابقات شيقة و جوائز داخل المنصة، شملت أفضل الأعمال والإبتكارات المعروضة  خلال فترة الوباء والأزمة الصحية، فضلاً عن تركيزها المتزايد والمستمر لدعم الفنانيين والمبدعين بالوطن العربي.

 

و كما هو معلوم فإن  Uplive عرفت تألقا و رواجا منذ إطلاقه في 05 أوت 2016، لاسيما بين الشباب والمبدعين والمبتكرين للمحتويات الفنية، مستفيدة من كونها شركة رائدة في فضاءات البث المباشر للمحتويات الاجتماعية الجادة والترفيهية، ما ساهم في إرتفاع أسهمها من المشاركين والمتابعين وعدد المستخدمين  المسجلين، الذين قفز عددهم بنسبة 90٪ من 121 مليونًا نهاية عام 2019 إلى 230 مليونًا في يونيو 2021، فضلا عن الرواج والتزايد في عدد مستخدمي البث بنسبة 100٪ من 9.5 مليون في نهاية 2019 إلى 19 مليونًا في يونيو 2021 ، كما عرف التطبيق إنتشار ملحوظ في العالم العربي بتسجيل ألاف المستخدمين الجدد يوميا.

 

وفي إلتفاتة منها خلال فترة الحجر الصحي وعمليات الإغلاق لدواعي وقائية بسبب إنتشار الوباء، حرصت Uplive  على إيجاد متنفس للمبدعين، بتوفير وتقديم منصتها العالمية  للموسيقيين لتأدية معزوفات عبر البث المباشر، و منحهم بدائل مواتية للإستمرار في تقديم ابداعاتهم و انتجاتهم على مدار العام الماضي، أين أصبحت العروض الموسيقية التي يتم بثها مباشرة هي المحتوى الأكثر شيوعًا في التطبيق، بالإضافة إلى مسابقة الغناء السنوية عبر الإنترنت التي تنظمها Uplive ، “Singing for the World” ، التي تستقطب أزيد من 4000 مغني  و عشرات الألاف من المبدعين  من جميع أنحاء العالم ومن الوطن العربي، للتنافس من خلال إنتاج محتوى جديد ومنحهم فرصة لإستقطاب أكبر عدد من المعجبين وتكوين قاعدة صلبة من المتابعين. ولم تقتصر قصص النجاح على المغنيين فقط فقد عرفة المنصة قصص من شباب بمواهب متعدد و متفردة حول العالم، اطلقوا العنان لقدراتهم عبر منصة التطبيق التي وفرة المساحة الإبداعية و الخلاقة للنجاح .

 

 

وقال آندي تيان ، الرئيس التنفيذي لشركة “AIG”: ” في خلال السنة الفارطة، واجه فريقنا تحديات الوباء بشكل مباشر وقدم على إثرها ميزات جديدة مبتكرة خلال فترة الحجر الصحي والغلق الذي تسبب في عزلة عالمية، أنا فخور بشكل خاص بكيفية تمكين مجتمع Uplive ودعمه اللافت في خظم أزمة اقتصادية عالمية، فنحن نحتفل هذا العام في الذكرى السنوية الخامسة لـ Uplive ونحن مبتهجين ومسرورين بالنمو والتقدم الهائل؛ نحتفل بالمجتمع النابض بالحياة الذي  أصبح قلبه Uplive “.

 

 

منذ إطلاقه، قام Uplive أيضًا بتمكين المستخدمين في جميع أنحاء العالم من كسب مصدر للدخل أثناء عرض مواهبهم، فبعد أن افتتحت Uplive البرازيل كسوق جديد خلال فترة الوباء، فقد حصل Danilo ، أحد أكثر المضيفين شهرة بهذا البلد، على أكثر من 15000 دولار أمريكي شهريًا، ما جعله يقول إنه سعيد للغاية بالفرصة التي أتاحها له Uplive “لإظهار نفسي للعالم”.

 

استضافت Uplive العديد من المسابقات و المبادرات  المميزة في العام الماضي، ومن أبرزها مسابقة “رمضان ميلودي الخيرية” التي تنظمها Uplive ماليزيا ومسابقة  Uplive Cover “بالفيتنام . حيث كانت مبادرة “رمضان ميلودي الخيرية” عبارة عن مسابقة غنائية، جمعت تبرعات لليونيسف لتوفير المياه الشروب للمجتمعات الفقيرة ، وسمح برنامج “Uplive Cover Contest” للمواهب الشابة في فيتنام باكتساب المعرفة والإرشاد من خلال مجتمع Uplive..

 

 

وللاحتفال بهذا الإنجاز الذي دام خمس سنوات ، تستضيف Uplive احتفالًا داخل التطبيق مع مجموعات جوائز كبيرة للمستخدمين، بالإضافة إلى عدد من المسابقات الشيقة التي تمكن المستخدمين للفوز بأموال إضافية على Instagram ، كما يمكن للمستخدم الدخول عن طريق التعليق على منشور Uplive وسيتم سحب ما مجموعه 55 معجبًا من مناطق مختلفة بشكل عشوائي للفوز بجوائز داخل التطبيق.

 

 

 

 

تطبيق Uplive  :

وقد أعلن تطبيق Uplive التابع لـ AIG، التي تم إطلاقها في مايو 2016، أن الشرق الأوسط يعتبر سوق مهم و إستراتيجي كبير مع نمو هائل للمستخدمين في البلدان العربية خاصة والحاجة الملحة لتطبيقات أسهل استعمالا و أكثر أمانا و تطورا، هو الشيء الذي توفره الشركة في تطبيقها العالمي Uplive, الذي جمع بين مميزات متطورة في مجال البرمجة وأيضا أسس لمنظور جديد للترفيه عبر البث المباشر التفاعلي و منصات المحتوى المتنوع.

 

يعتبر حاليا Uplive، واحد من أكبر منصات البث المباشر التفاعلي في العالم، بعد تشغيلها بنجاح في الصين والشرق الأوسط وشمال إفريقيا (MENA) وجنوب شرق آسيا والأمريكتين. سجل التطبيق الترفيهي التفاعلي للهاتف المحمول الذي يضم أكثر من 230 مليون مستخدم على مستوى العالم حسب أخر إحصائيات ( جوان 2021 ). مع تسجل التطبيق ألاف المستخدمين الجدد من العالم العربي يوميًا، وهو ينمو بتزايد أسرع من أي وقت مضى مع كل تجربة فريدة يعيشها المستخدم في البث المباشر .

 

 

عن شركة AIG :

مجموعة ابتكارات آسيا (AIG) ، هي شركة رائدة  مجال البث المباشر و الترفيه الإجتماعي، تضم 350 مليون مستخدم في أكثر من 150 منطقة حول العالم. لقد قامت ببناء تتطبيقات شاملة ومتنوعة، تسعى من خلالها إلى تحقيق مهمتها المتمثلة في إثراء حياة الناس في جميع أنحاء العالم من خلال منتجات مبتكرة وممتعة للترفيه الإجتماعي و للبث الحي ، والتي تعزز التواصل الإنساني الهادف. بالإضافة إلى Uplive ، التي تسمح لمضيفي الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي بالبث إلى العالم ، و Lamour ، أفضل تطبيق مواعدة في الأسواق الناشئة العالمية ، تمتلك AIG تطبيق SupreFans ، وهو تطبيق بث مباشر اجتماعي يركز على تفاعل المعجبين. و تشمل عمليات AIG، في 12 مكتبًا حول العالم،  تدمج من خلالها المعرفة الاجتماعية المحلية لكل منطقة لتعزيز تنمية السوق و توفير إحتياجتها. بالتركيز على الأسواق الناشئة الرئيسية ، تحوز AIG على سجل حافل بالابتكار والتكنولوجيا المتطورة والبنية التحتية العالمية القابلة للتطوير والرؤى العالمية ذات الخبرة المحلية، لتقديم قيمة للمستخدمين والمساهمين بناءً على فرص النمو الأكثر نشاط في سوق تطبيقات البث المباشر و التفاعل الاجتماعي.

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com