|  آخر تحديث مايو 11, 2021 , 1:46 ص

العريفي: عمل مراكز اللقاحات مستمرة في العيد


العريفي: عمل مراكز اللقاحات مستمرة في العيد



الاحساء
زهير بن جمعه الغزال

 

 

 

 

أكد مدير عام صحة الشرقية الدكتور إبراهيم بن عبدالكريم العريفي إلى أن العمل متواصل لإعطاء جرعات لقاح كوفيد-١٩ في مراكز اللقاحات بالشرقية ، خلال فترة إجازة العيد بما فيها أيام عيد الفطر.

 

جاء ذلك خلال جولة تفقدية قام بها الدكتور ابراهيم العريفي والمدير التنفيذي والرئيس التنفيذي لتجمع الشرقية الصحي الدكتور عبدالعزيز الغامدي مساء اليوم الأحد اطلع على ما يتضمنه كل من إمكانات فنية وبشرية.

 

 

ونوه د.العريفي بدعم واهتمام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- بصحة الإنسان من مواطنين أو مقيمين على أرض المملكة وحمايتهم من مخاطر الإصابة بفيروس كورونا، مؤكداً على تكامل جهود صحة الشرقية وتجمع الشرقية الصحي في بذل الجهود المشتركة للحد من إنتشار فيروس كورونا .

 

 

وأشار إلى أن مراكز اللقاح في المنطقة الشرقية تشهد إقبالاً لافتاً من أفراد المجتمع للحصول على اللقاح وهي مجهزة بعيادات خاصة تستوعب أعداد المستفيدين، مؤكداً على الطواقم الإدارية والطبية المتخصصة خلال جولته على إستمرار بذل جهودهم بهمتهم المعهودة عنهم لضمان إنسيابية رحلة التطعيم؛ بدءاً من عملية التسجيل وصولاً لتلقي الجرعة ومغادرة المركز مع تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية ونصح المواطنين والمقيمين بالمبادرة للتسجيل؛ لأخذ اللقاح حفاظًا على صحتهم وسلامتهم، وحماية لهم – بإذن الله – من الإصابة بفيروس (كورونا) المستجد.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com