|  آخر تحديث ديسمبر 21, 2015 , 13:52 م

سعود بن صقر: الإمارات نموذج في الوعي السياسي


سعود بن صقر: الإمارات نموذج في الوعي السياسي



أكد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، أن الإمارات استطاعت، بفضل من الله، وحب الوطن وإخلاص قادته، أن تحقق حلم الاتحاد، وجعله نموذجاً آخر في الوعي والمسؤولية، يعزز المشاركة السياسية في الدولة، ويسهم في نجاح تجربتها في مرحلة جديدة من النضج الديمقراطي والسياسي.

جاء ذلك، خلال استقبال سموه، بقصره في مدينة صقر بن محمد، أمس، معالي الدكتورة أمل عبد الله القبيسي رئيس المجلس الوطني الاتحادي، ومروان أحمد بن غليطة النائب الأول لرئيس المجلس الوطني الاتحادي، وعبد العزيز عبد الله الزعابي النائب الثاني لرئيس المجلس الوطني الاتحادي وأعضاء المجلس.

وقال سموه، إن دولة الإمارات هي مشروع نهضة، بناها مؤسس دولتنا، المغفور له، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وإخوانه الحكام المؤسسون، رحمة الله عليهم، أصبحت اليوم مثالاً يدعو للفخر والاعتزاز، ونموذجاً يحتذى به على مستوى العالم، حيث أنجزت في سنوات قليلة، ما عجزت عن تحقيقه دول كبرى في عقود طويلة، بفضل السياسة الحكيمة لقيادتنا الرشيدة للدولة، التي كرست جهودها لنهضة وبناء الوطن وتحقيق رفاهية مواطنه.

 

خدمات للمواطن والمقيم

وتم خلال اللقاء، استعراض العديد من المواضيع والقضايا التي تعنى بتقديم أفضل الخدمات للمواطن وكل المقيمين على أرض هذا الوطن الطيب، وتوفير أسباب الراحة والكرامة والعيش الكريم لكل أفراد مجتمع دولة الإمارات.

وأشاد صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، باهتمام القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بالمشاركة السياسية في اتخاذ القرار، والمساهمة في العملية التنموية التي تشهدها دولة الإمارات في كافة المجالات. ثقة في المجلس

وهنأ صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، معالي الدكتورة أمل عبد الله القبيسي، على انتخابها رئيساً للمجلس الوطني الاتحادي، كأول امرأة على المستوى العربي ترأس مجلساً، متمنياً لها ولأعضاء المجلس التوفيق في خدمة الوطن.

وأعرب سموه عن ثقته في المجلس، والدور الذي سيقوم به الأعضاء في سبيل خدمة الوطن والمواطن.. موجهاً سموه أعضاء المجلس، بضرورة الاهتمام بالقضايا التي تهم المواطنين، والعمل على تحقيق طموحات هذا الشعب.

وأشاد سموه بما أظهره أبطال القوات المسلحة في ميادين الشرف والبطولة، وجهودهم التي بذلوها خلال مهمتهم في الدفاع عن الحق والواجب ونصرة إخوانهم في اليمن.

وأقام صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي حاكم رأس الخيمة، مأدبة غداء على شرف رئيس وأعضاء المجلس الوطني الاتحادي.

حضر اللقاء والمأدبة، المهندس الشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني، والشيخ محمد بن كايد القاسمي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية، والشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي، والشيخ صقر بن عبد الله بن حميد القاسمي، والشيخ سلطان بن جمال بن صقر القاسمي مدير شؤون المواطنين في الديوان الأميري، وعدد من رؤساء ومديري الدوائر الحكومية، وأعضاء المجلس الوطني السابقين في إمارة رأس الخيمة.

 

شكر وتقدير

قدمت معالي الدكتورة أمل عبد الله القبيسي، الشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، على دعم سموه لأهداف ورؤى المجلس، مقدرة اهتمام سموه الكبير بالمجلس، وعنايته بموضوعاته ومناقشاته وتوصياته. وقالت معاليها، إن توجيهات صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، ستكون نبراساً لنا لخدمة الوطن والمواطن.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com