|  آخر تحديث أبريل 12, 2021 , 18:18 م

صحة الشرقية تحدد أوقات عملها في شهر رمضان


صحة الشرقية تحدد أوقات عملها في شهر رمضان



 

الاحساء
زهير بن جمعه الغزال

 

 

 

حددت المديرية العامة للشؤون الصحية في المنطقة الشرقية ساعات عملها والإدارات التابعة لها خلال شهر رمضان المبارك، بواقع خمس ساعات يومياً.
وأوضحت صحة الشرقية أن الموظفين الإداريين والمستخدمين على الباب الأول والعاملين يكون عملهم بمعدل خمس ساعات تبدأ من الساعة العاشرة صباحا وتنتهي الساعة الثالثة مساء من يوم الأحد إلى يوم الخميس.

وأضافت ان المتعاقدين والموظفين المشمولين بلائحة الوظائف الصحية على الباب الأول أو التشغيل الذاتي والإداريين على برامج التشغيل الذاتي فيكون دوامهم على فترة واحدة بمعدل ست ساعات تبدأ من الساعة العاشرة صباحا وتنتهي الساعة الرابعة مساء يوميا من يوم الأحد إلى يوم الخميس.

 

مشيرةً إلى أن المراكز المتخصصة تعمل خمسة أيام في الأسبوع من الأحد إلى الخميس سواء كانت مشغلة على الباب الأول أو على برامج التشغيل الذاتي وبالشكل التالي :۔ في فترة صباحية من الساعة العاشرة صباحا حتى الواحدة ظهرا لكافة الفئات، عدا الأطباء الاستشاريين من الساعة العاشرة والنصف حتى الساعة الواحدة فترة مسائية من الساعة ا ساعة التاسعة مساء حتى الساعة الثانية عشر ليلا.

 

وعن أوقات عمل مركز اللقاحات بمعارض الظهران قد بينت أن فترة عمل المركز على فترتين الأولى من الساعة 5 صباحاً حتى الساعة 5 مساءً والثانية من الساعة 8:30 مساءً حتى الساعة 2:30 صباحاً ، مضيقةً أن مركز فحص تأكد كذلك يعمل من الساعة 5 صباحاً حتى الساعة 5 مساءً والثانية من الساعة 8:30 مساءً حتى الساعة 2:30 صباحاً.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com