|  آخر تحديث مارس 13, 2021 , 19:46 م

الصحة السعودية: اقبال كبير على مراكز اللقاح مع بدء المرحلة الثالثة


متجاوزاً 130 ألف شخص يوم أمس

الصحة السعودية: اقبال كبير على مراكز اللقاح مع بدء المرحلة الثالثة



 

الاحساء – زهير بن جمعه الغزال

 

 

 

في خطوة لافتة تؤكد جاهزية وتكامل إستعدادات وزارة الصحة وتجاوب المواطنين والمقيمين مع أهمية الحصول على لقاح كورونا فقد أعلنت الصحة عن إعطاء أكثر من 130 ألف جرعة تطعيم خلال يوم أمس مسجلة بذلك أعلى معدل يومي منذ إطلاق البرنامج الوطني للقاح كورونا.
ويأتي ذلك بعد توسع الصحة في تدشين المزيد من مراكز اللقاح في مختلف مناطق المملكة والتي تجاوز عددها 500 مركز تم دعمها وتجهيزها بكافة متطلباتها حيث تشهد هذه المراكز إقبالاً كبيراً من أفراد المجتمع للحصول على اللقاح وسط إجراءات تنظيمية وتدابير إحترازية حفاظاً على صحتهم وسلامتهم.

وأشارت الوزارة ‏‫إلى أن معظم مواعيد التطعيم خلال الأيام الـ 14 القادمة تم حجزها بنسبة عالية جداً تصل إلى 80%؜ وأن تطبيق صحتي أتاح للمواطنين والمقيمين سهولة حجز الموعد ومعرفة أماكن المراكز المقدمة للقاح.

وحثت الصحة الجميع على سرعة المبادرة للحصول على لقاح كورونا عبر مراكز اللقاح المنتشرة في كافة مناطق المملكة والتسجيل من خلال ⁧‫تطبيق صحتي‬، مؤكدةً أن اللقاحات المعتمدة في المملكة فعالة وآمنة.

 

وجدّدت التأكيد بأن جميع الجهات – وبالأخص القطاع الخاص- يقدم اللقاح مجاناً وإسهاماً منهم في البرنامج الوطني وأن جميع المراكز متاحة في تطبيق صحتي لتمكين المواطنين والمقيمين من سهولة معرفة المراكز القريبة وحجز المواعيد في الأوقات المناسبة لهم.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com