|  آخر تحديث فبراير 3, 2021 , 20:38 م

كشافة الإمارات وبرنامج “شكرًا لعطائك” يبحثان سبل التعاون المشترك


كشافة الإمارات وبرنامج “شكرًا لعطائك” يبحثان سبل التعاون المشترك



استقبلت جمعية كشافة الإمارات بمقر مفوضية كشافة دبي وفدًا من برنامج “شكرًا لعطائك” التابع لفريق فزعة التطوعي وذلك لبحث سبل التعاون المشترك.

وتناول اللقاء بحث آفاق وسبل تطوير العلاقات الثنائية بين الجانبين، وتعزيز التنسيق والتعاون في قطاع العمل التطوعي، واستعرض خليل رحمة، الأمين العام لجمعية كشافة الإمارات أهداف ورؤية جمعية كشافة الإمارات ونوعية البرامج التي تقدمها لخدمة المجتمع ،مؤكدًا حرصهم على تعزيز الشراكات مع مختلف الجهات والمؤسسات لخدمة المجتمع المحلي واستثمار طاقات الشباب فيما يعود بالمنفعة والخير.

 

وقدم سيف الرحمن أمير رئيس البرنامج و كوثر محمد الرحالي نائب رئيس البرنامج، نبذة عن فكرة برنامج “شكرًا لعطائك” وأبرز الفعاليات والأنشطة التي تنظمها وتشارك فيها، والجهات التي تتعاون معها.

 

 

من جانبه عبر الدكتور حماده العنتبلي، السكرتير الفني للجمعية، حرصهم على تعزيز الشراكات المجتمعية مع كافة الجهات ذات الصلة بالعمل المجتمعي والتطوعي، لغرض تحقيق أهدافهم والمساهمة في إحداث تغيير إيجابي في المجتمع بما يتقاطع مع أهدافهم.

وتطرق القائد محمد ابراهيم، عضو اللجنة الإعلامية للجمعية والمستشار الإعلامي لبرنامج “شكرًا لعطائك” للحديث عن تفعيل الشراكة بين كلا الجهتين من منطلق وحدة الهدف والذي يتمثل في خدمة الوطن واستثمار طاقات شبابه ودعم العمل التطوعي لتحقيق رؤية القيادة الرشيدة.

حضر اللقاء القائد عمرو سرور، والقائد حاتم الملاح، والقائد سامح مشالي من مفوضية كشافة دبي، ومن برنامج “شكرًا لعطائك” الدكتور بشار علي ندى عضو مؤسس والمستشار القانوني لبرنامج “شكرًا لعطائك”، وانتهى اللقاء بالعمل على تنظيم اجتماعات تنسيقية لتبني مبادرات مشتركة تحقق خدمة وتنمية المجتمع وتساهم في دعم العمل التطوعي.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com