|  آخر تحديث فبراير 2, 2021 , 10:03 ص

أحمد إبراهيم: الإمارات أرض الفرص.. تحتضن المواهب والفنانين


أحمد إبراهيم: الإمارات أرض الفرص.. تحتضن المواهب والفنانين



ميساء عقل – تقرير

 

 

 

صرح الفنان المصري أحمد إبراهيم بمدى عشقه وحبه للتمثيل، حيث خاض تجربته الاولى من خلال المسرح المدرسي منتقلا الى المرحلة الثانوية وبدأت مسيرته في قصور الثقافة المصرية ومعهد الفنون قسم التمثيل والإخراج. كما حصل على البكالوريوس.

 

وبدأت مسيرته بمسلسل تاريخي “الفتح المبين” بطولة تيسير فهمي ، والعديد من الممثلين وإخراج شرين قاسم ومسلسل” وعد” مع الفنانة والممثلة مي عز الدين  و”غراند اوتيل” مع عمر يوسف والفنانة دينا الشربيني ، وظهر بدور “يحيي” في مسلسل “سلسال الدم” مع الفنانة عبلة كامل، والفنان رياض الخولي .. الخ ). الذي نال فيها شهرته حينما بدأت جائحة كورونا، وقّل فيه الانتاج المصري حسب تصريحاته، الى حين حصل على فرصته الذهبية في دولة الامارات العربية المتحدة والتي احتضنته وقدمت له الفرصة الذهبية من خلال مشاركته في المهرجان السينمائي بالعين.

 

حيث قام بإنتاج “اصنع فيلمك” في زمن الكورونا عابد والذي لعب فيه دور البطولة ونال فيه جائزة الصقر الذهبي لأفضل فيلم في المهرجان لعام 2021.

 

وصرح “ابراهيم” بأن نجاح فيلم “عابد” يعود الى جميع الممثلين منهم المخرج محمود يوسف ومدحت عبدالله ومؤلفة الفيلم نهى سعيد، ولا ننسى الفنانة الإماراتية عهود النويس بدور البطولة النسائية، والفنان الإماراتي عبد المجيد البلوشي، والفنان السوري عمر أبو الفضل، والفنان المغربي مهدي بوخريص، والفنان التونسي نيزار بن خضرا، والفنان المصري محمد كمال، والفنان الإماراتي أحمد القبيسي، وموسيقى تصويرية لشريف الوسمي والفنان.

 

كما وجه “أحمد إبراهيم” الشكر الخاص للفنان الماكيار علاء الفيزي. وذلك لمشاركته في تنفيذ وتصميم ماسك شخصية عابد.

وتقدم بالشكر لكل القائمين على هذا النجاح وانتهز الفرصة ليقدم جائزته الى وطنه الأم “مصر” قائلاً: “ها أنا اليوم أمثل بلدي الحبيب في الإغتراب وأحقق النجاح لأثثبت لبلدي بأنني قادر على تمثيل وطني الحبيب في بلد الإغتراب، وانهى كلامه برسالة شكر وتقدير لدولة الإمارات على منحه هذه الفرصة الذهبية، وصرح بأن الإمارات موطنه الثاني وهو فخور بوجوده في دولة الإنجازات قائلا: “دام عزك يا الامارات ودام فخرك”.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com