|  آخر تحديث ديسمبر 12, 2015 , 1:51 ص

حاكم الشارقة يوجّه بحل مشكلة أحد المواطنين


يفتتح سوق الجبيل الجديد للخضار والفواكه 18 الجاري

حاكم الشارقة يوجّه بحل مشكلة أحد المواطنين



وجه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة دائرة الأشغال العامة بسرعة حل مشكلة المواطن (عبيد) وتعويضه عن المبالغ التي تكبدها في مشروعه السابق، وذلك حرصا من سموه على توفير الحياة الكريمة لأبنائه المواطنين.
اعلن ذلك المهندس علي بن شاهين السويدي عضو المجلس التنفيذي لامارة الشارقة رئيس دائرة الاشغال العامة خلال مداخلته مع برنامج “الخط المباشر” الذي يبث عبر إذاعة وتلفزيون دولة الإمارات من الشارقة مع الإعلامي محمد خلف مدير الإذاعة والتلفزيون.
واوضح المهندس علي بن شاهين أن صاحب السمو حاكم الشارقة وجه بسرعة حل مشكلة الأخ (عبيد)، وفورا تم التواصل به، ودراسة وحل جميع مشكلاته، مشيرا إلى أن صاحب السمو وجه أيضا بتعويضه التعويض المناسب، بالإضافة إلى إيجاد مكان جديد له في مدينة دبا الحصن.

وأشار رئيس دائرة الأشغال إلى انه سيتم التنسيق مع المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن للمشاركة والتشاور في حل جميع المشاكل بالإضافة إلى الجهات المعنية بالمشكلة الخاصة به.

كما كشف المهندس علي بن شاهين السويدي ان سوق الجبيل الجديد للخضار والفواكه والأسماك سيتم افتتاحه رسميا في يوم الجمعة المقبل الموافق الثامن عشر من ديسمبر الجاري، حيث سيتفضل صاحب السمو حاكم الشارقة بافتتاحه رسميا، مشيرا إلى أن سوق السمك تم انتقاله كليا، وإغلاق السوق القديم، وان نسبة 80 – 90% من أسواق الخضار والفواكه جاهزة للعمل، ويتم الانتقال فيها رويدا رويدا، وذلك بعد تجهيز كافة المحلات الجديدة لاستقبال المتسوقين.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com