|  آخر تحديث يناير 3, 2021 , 13:37 م

فرع جمعية الإدارة الصحية بالدمام يختتم النسخة الاولى من مبادرة حجرة ورقة مقص للكبار


فرع جمعية الإدارة الصحية بالدمام يختتم النسخة الاولى من مبادرة حجرة ورقة مقص للكبار



 

الدمام – زهير بن جمعة

 

 

 

اختتمت مساء امس مبادرة حجرة ورقة مقص في نسختها الاولى للكبار التي اقيمت بفندق النفوتيل بالدمام برعاية مدير فرع جمعية الإدارة الصحية بالدمام الاستاذ علي طراد .

واوضح الاستاذ علي طراد بان فرع جمعية الإدارة الصحية بالدمام اخذ على عاتقة أطلاق العديد من البرامج التدريبية والفعاليات التي تستهدف كافة شرائح المجتمع انطلاقا من المسؤولية المجتمعية وذلك بشراكة مع شركاء النجاح للجمعية .

واضاف بان رؤيـــة الجمعية الوصول بأنشطة الجمعية السعودية للإدارة الصحية إلى مستويات علمية وعملية تضاهي الهيئات والجمعيات المماثلة عالمياً ورسالتها تطبيق وتطوير مفاهيم الإدارة الصحية إلى أعلى مستوى من خلال التدريب والاستشارات والبحوث العلمية في بيئة إدارية متكاملة ومن اهم اهدافها المساهمة في رفع مستوى أداء العاملين في مجال الإدارة الصحية ، التواصل البناء بين المتخصصين والمهتمين في مجال الإدارة الصحية ، تشجيع إيجاد البيئة المحفزة للتطوير والإبداع والابتكار في مجال الإدارة الصحية .

و ندعو كافة القطاعات المهتمة بشأن الإدارة الصحية لبناء شركات تنعكس ايجابا على الطرفين للرقي بمستوى الخدمة المقدمة للمستفيد بما يتواكب ورؤية المملكة 2030 في جانب الادارة الصحية ، وثمن مشاركة شركة الدواء للخدمات الطبية المحدودة لمشاركاتها المستمرة مع الجمعية في جانب المسؤولية المجتمعية

من جانبه اوضح نائب مدير فرع الجمعية الاستاذ ثامر الدرعان بان فعالية ورقة حجرة مقص استمرت لمدة ثلاثة أيام وشاركه فيها خمسة وعشرون متطوع من منصة التطوع الصحي لإكمال برنامجهم التدريبي في المنصة كما شارك فريق الهمم الإسعافي الاسعافي التطوعي في الفعالية بالعديد من البرامج التوعوية ، وتستهدف الفعالية في نسختها الاولى للكبار تفعيل رفع مستوى الوعي لدى المجتمع بأهمية الحفاظ على صحتهم بشكل مستمر من خلال متابعة وقياس العلامات الحيوية المهمة مثل قياس نسبة السكر في الدم وكذلك قياس ضغط الدم وطرق الوقاية منها .

 

وكشف الدرعان بان الفعالية القادمة بنسختها الثانية سوف تقام بمدينة الخبر باجدان ووك التي يتراوح عدد زوارها في اليوم من 15الف الى 20 الف زائر خلال الشهر الحالي وسوف يتم الاعلان عن تاريخ الانطلاق وتستهدف الاطفال فقط من عمر 4 سنوات الى عمر 12سنه.

وأضاف الدرعان بان الفعالية تحتوي على أركان مهنية مختلفة ومنها ركن الطب والطفل وركن المزارع الصغير وركن الشيف الصغير وركن الهندسة وركن الكيميائية المبسطة وغيرها من الأركان المختلفة التي تنمي مهارات الاطفال وتوصلهم بختيار مهنهم المستقبلية.

وبين الدرعان بان فرع جمعية الإدارة الصحية بالدمام تثمن جهود شركاء النجاح معها والداعمين الذين يعون دورهم في جانب تفعيل الشراكات المجتمعية لرقي بكافة المخرجات التي تقوم على تنفيذها الجمعية بشراكة المستدامة مع كافة القطاعات الحكومية والقطاع الخاص والقطاع الغير ربحي.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com