|  آخر تحديث ديسمبر 9, 2015 , 2:08 ص

سلطان القاسمي يتكفل بمصاريف طلبة الدراسات العليا في أكاديمية الشرطة


سلطان القاسمي يتكفل بمصاريف طلبة الدراسات العليا في أكاديمية الشرطة



تكفل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بالرسوم الدراسية لطلبة الدراسات العليا بأكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة وعددهم 112 طالباً، وذلك حرصا من سموه على دعم العملية التعليمية، وتوفير التعليم العالي لكل طالب علم على أرض الوطن.
ورفع العقيد الدكتور محمد خميس العثمني مدير عام أكاديمية العلوم الشرطية باسمه وباسم كافة العاملين بالأكاديمية وطلبة الدراسات العليا الشكر والتقدير لصاحب السمو حاكم الشارقة على مكرمته الثمينة ورعايته للعلم وطلبة العلم، واصفا إياه «بالمعلم الأول».
وقال العثمني إن هذه المكرمة إنما تجسّد اهتمام سموه ودعمه غير المحدود لأبنائه الطلبة، كما أنها تبرهن على مدى الاهتمام الكبير الذي يوليه سموه لقطاع التعليم ودعم العملية التعليمية بإمارة الشارقة، باعتبارها ركنا أساسيا من أركان التطور الذي تعيشه الدولة في شتى المجالات.

وأضاف أن ذلك ليس بغريب عن رجل أكاديمي يدرك قيمة العلم في بناء الأوطان ويرسخ مكانة طلبة العلم ويرفع من قدرهم وشأنهم، لافتاً إلى أن الدراسات العليا بأكاديمية العلوم الشرطية حققت نقلة نوعية في التعليم الأكاديمي الشرطي من خلال التخصصات التي طرحتها، وذلك بفضل دعم صاحب السمو حاكم الشارقة وتوجيهاته الكريمة بافتتاح الدراسات العليا ومتابعته الحثيثة للخطوات التي اتخذتها الأكاديمية بهذا الشأن.

واختتم العثمني حديثه مؤكدا أن هذه المكرمة الجديدة تترجم بحق المعاني الحقيقية لكون الشارقة عاصمة للثقافة الاسلامية، ومعاهدا في الوقت ذاته صاحب السمو حاكم الشارقة بأن تبذل الأكاديمية كافة جهودها وتسخر طاقاتها لتحقيق مستوى متميز من الأداء ورفد الدولة بمخرجات تعليمية على درجة عالية من الكفاءة والاقتدار.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com