|  آخر تحديث ديسمبر 1, 2020 , 18:12 م

إتحاد الإمارات إنجاز مستدام


إتحاد الإمارات إنجاز مستدام



 

 

 

دولة الإمارات العربية المتحدة تحتفل في الثاني من ديسمبر من كل سنة بذكرى قيام اتحاد الإمارات العربية المتحدة.والذي يوافق هذا العام ذكراه الـ49، وقد أحدث هذا الاتحاد نمواً شاملاً وارتقى بالدولة إلى مصاف الدول المتقدمة عالمياً،وذلك بفضل حكمة الآباء المؤسسين لكيان الدولة وعلى رأسهم قائد الوحدة وباني نهضة الدولة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله.

 

دولة الإمارات العربية المتحدة تشهد تطوراً سريعاً وانجازات مستدامة مذهلة في جميع أشكال الحياة. وتكمن اهمية اتحاد دولة الامارات في الإنجازات التي وصلت إليها دولة الإمارات العربية المتحدة ، إذ تنافس الإمارات الدول المتقدمة في كافة المجالات، عدا عن كونها الأولى على المستوى العربي في تحقيق مجموعة من الإنجازات والنجاحات، أبرزها إنجازات الإمارات في مجال الفضاء. وكان لتلاحم القيادة والشعب الفضل في تمكين دولة الإمارات العربية المتحدة من تحقيق الإنجازات العظيمة التي يفتخر بها بين الأمم في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والتنموية والعلمية والثقافية، بسواعد كوادر إماراتية مؤهلة تعمل بجد وإخلاص من أجل تعزيز موقع دولة الإمارات العربية المتحدة في مصاف الدول المتقدمة في عالم يشهد كل يوم، بل كل ساعة، المزيد من التطور والتقدم ، مما يقتضي الحرص الدائم على التطور والابتكار وعدم التوقف عن التقدم إلى الأمام.

 

دولة الإمارات العربية المتحدة تؤمن بمدى أهمية السلام في حياتنا، وعليه لم يقتصر التلاحم والاتحاد على أبناء الإمارات فقط، بل للمقيمين فيها دور فعال أيضاً، إذ يرسم كل من يقطن على أرض الدولة لوحة استثنائية تجسد التآخي وتقبل الآخر، ما ساهم في أن تصبح الإمارات الأولى عالمياً في مجال التعايش السلمي بين الجنسيات.

 

باسمي واسم كل فرد يعيش على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة نتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى قيادتنا الرشيدة، وإلى شعب دولة الإمارات، مواطنيها والمقيمين فيها، متمنين أن تحلق إنجازات الإمارات عالياً وأن يرفرف اسم الإمارات في الأعالي دائماً، في ظل قيادة حكيمة وشعب يستمد الأمل من حب الإمارات الذي يحتل الجزء الأكبر من قلوبهم.

 

 

بقلم: د. فاطمة عبدالله الدربي – خبير تسامح


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com