|  آخر تحديث يناير 20, 2019 , 22:56 م

محمد بن زايد يستقبل فريقي عمل مبادرة عام زايد ومشروع صرح زايد المؤسس


محمد بن زايد يستقبل فريقي عمل مبادرة عام زايد ومشروع صرح زايد المؤسس



استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم ــ في مجلس قصر المقام في مدينة العين فريقي عمل مبادرة عام زايد ” ومشروع صرح زايد المؤسس “.

 

وأشاد سموه بجهود الفريقين وجميع الفرق التي أسهمت في نجاح مبادرة عام زايد وإنشاء صرح زايد المؤسس الذي يعد صرحا وطنيا بما يحمله من مآثر وقيم زايد. وتبادل سموه مع الفريقين الحديث حول مبادرة عام زايد وصرح زايد المؤسس ودورهما في نقل موروث زايد وإنجازاته الاستثنائية التي حققتها شخصية استثنائية تركت بصمة خالدة في الإرث الإنساني والحضاري على الصعيد المحلي والعالمي.

 

 

وأعرب عن فخره بدور الكفاءات الوطنية التي تخلد قيم ورؤية وإرث القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ” طيب الله ثراه بأقوالها وأعمالها في حب الوطن والانتماء إلى ترابه والعمل لأجل رفعته.

من جانبه أعرب الوفد عن بالغ سروره بلقاء صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مشيدين بالاهتمام الذي يوليه سموه لأبناء الوطن وإبراز دورهم وتمكينهم .. مؤكدين أن ثقة سموه بهم تعد دائما حافزا مهما لإنجاز ما يوكل إليهم من مهام بكفاءة واقتدار ليكونوا عند حسن ظن القيادة في خدمة وطنهم وإبراز الوجه الحضاري لمجتمعهم.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com