|  آخر تحديث أكتوبر 17, 2020 , 21:32 م

نادي الفجيرة العلمي يستأنف أنشطته ببرنامج جديدة


نادي الفجيرة العلمي يستأنف أنشطته ببرنامج جديدة



استأنف نادي الفجيرة العلمي برامجه التدريبية والتأهيلية في مجال تقنية المعلومات و الالكترونيات والميكانيك والالكتروميكانيك التي تستهدف فئة الشباب و الطلبة من الجنسين مع مراعاة تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية.

 

وقال سعادة سيف المعيلي مدير نادي الفجيرة العلمي، إن النادي يعمل وفق دعم وتوجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة ومتابعة سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة على تسخير كافة الامكانيات لتوفير بيئة إبداعية للموهوبين في مجالات العلوم وتشجيعهم من خلال استثمار و رعاية الابتكارات العلمية للطلبة وتطوير قدراتهم و مهاراتهم وتحفيزهم للمساهمة في خلق مشاريع علمية تخدم الوطن وتسهم في دعم العلم.

وقدم المعيلي شكره وتقديره إلى سعادة محمد سعيد الظنحاني مدير الديوان الاميري بالفجيرة على دعمه المتواصل في إنجاح مسيرة النادي.

 

 

وأشار إلى خطة الأنشطة والبرامج العلمية خلال هذا العام والتي بلغ عددها 16 برنامج تدريبيا من أهمها لغات البرمجة وبرنامج فن التعامل مع قواعد البيانات و برنامج استخدام الطاقة الشمسية في توليد الكهرباء و برنامج الأعطال الطارئة في المحركات و برنامج الشبكات ونقل البيانات وبرنامج كاميرات المراقبة والتقنيات الرقمية.

 

وأضاف المعيلي ” يتضمن النادي عدة أقسام تخدم أهداف النادي وهي قسم تقنية المعلومات وقسم الالكترونيات وقسم الدعم والتجهيز العلمي و وورش الميكانيكا والخراطة وورش الروبوت والذكاء الاصطناعي إلى جانب توفير كادر من المشرفين المتأهلين لمساعدة الشباب في مشاريعهم العلمية لضمان استمرارية العمل والخروج بانجازات و ابتكارات متميزة”.

وأكد مدير النادي العلمي بالفجيرة تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية في مرافق النادي من خلال أجهزة قياس الحرارة واستخدام المعقمات ولبس الكمامات والتباعد الجسدي بالإضافة إلى اجراءات الأمن والسلامة وادوات الإسعافات الأولية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com