|  آخر تحديث أكتوبر 15, 2020 , 22:47 م

دبي .. أجمل أبتسامة


دبي .. أجمل أبتسامة



 

 

الإبتسامة .. هي طريقة للتعبيرعن الإيجابية والفرح والمرح الذي هو في داخلنا ، كما أنها تعطي جمالاً للشخص واستقراراً وسلاماً داخلياً وتبث نفس الشعور للمتلقي فهي عنوان السعادة ، كما أنها تعطي دلالات على النصر والترحيب والضيافة والإطمئنان.

 

هذا ما وجدته في مطارات دبي الدولية ومنافذها البرية والبحرية حيث يتميّز العاملين بها ” بأجمل إبتسامة ” إستعداداً لإستقبال الضيوف والمسافرين من خلال هذه المنافذ ، والمميز في الأمر أن أبتسامتهم تختلف كل الإختلاف عن الإبتسامة المعتادة حيث لمست بهم الحرفية والمهارة في تقديم هذه الإبتسامة المميزة والتي تعلوا على الخدمات السخية والذكية والكلمات ذات الطابع العذب وبكل اللغات.

 

أستطاعت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي أن تفوق التوقعات بأن تقدم أبنائها بقالب متميز ومبتكر يمارس الإبداع أينما كان وحلّ ، وقد رأينا ردود الفعل الواقعية والحقيقية على كل من أستخدم هذه المنافذ والمراكز ومنصات الخدمات الذكية من مغادرين أو قادمين من ضيوف أو حتى من المقيمين ، حيث بلغة التقنية الدقيقة في توفير أفضل الممارسات ولأول مرة على مستوى العالم في إيجاد بوابات ذكية وبدون عامل بشري لتسهيل وتسريع دخول وخروج المسافرين عبر هذه البوابات ذكية بكل أمن وأمان.

 

 

أعود إلى الإبتسامة التي جذبتني وأسعدت المتعاملين مع كفاءة  العاملين في هذه المؤسسة الرائدة والسباقة في أن تفوق التوقعات بأميال كثيرة وأن تقف على هرم التميز والإبداع المبتكر ، من هنا ستكون هذه الإبتسامة الخلاقة تحدياً ذو بصمة واضحة في خلق السعادة والرضا في إستقبال ” إكسبو دبي 2020 ” تحياتي ولله درّك يا الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي.

لكم التحية .. ودمتم سالمين

 

 

 

بقلم: د. عبدالله سعيد بن شماء

Bin_shama@yahoo.com

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

Warning: Unknown: open(/var/lib/php-3/2/d/9/sess_2d909747fe59627be5a48d6960edd212, O_RDWR) failed: Disk quota exceeded (122) in Unknown on line 0

Warning: Unknown: Failed to write session data (files). Please verify that the current setting of session.save_path is correct (3;/var/lib/php-3) in Unknown on line 0