|  آخر تحديث يوليو 10, 2020 , 20:17 م

«دبي للسياحة» تطلق حملة تسويقية مع بدء استقبال الزوار


«دبي للسياحة» تطلق حملة تسويقية مع بدء استقبال الزوار



بالتزامن مع استئناف دبي استقبال السياح في السابع من يوليو 2020، أطلقت دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي (دبي للسياحة) حملتها التسويقية بعنوان «دبي مستعدة لاستقبالكم»، والتي تستعرض أبرز التجارب التي يمكن أن يستمتع بها السياح عندما يختارون دبي وجهتهم المقبلة خلال هذه الفترة، كما أنها تذكر من زارها من قبل بالأنشطة الممتعة والمعالم السياحية الرائعة التي ستبقى محفورة في أذهانهم.

وكانت دبي قد بدأت يوم الثلاثاء الماضي باستقبال السياح الدوليين عبر مطاراتها، حيث تم الترحيب بالمسافرين وتوزيع الهدايا التذكارية عليهم، مع الحرص على اتباع الإجراءات الوقائية لضمان سلامة الضيوف وكذلك العاملين في المطار.

تأتي هذه الخطوة ضمن الاستراتيجية الناجحة التي تبنّتها حكومة دبي في التعامل مع جائحة كورونا «كوفيد-19» المستلهمة من الرؤية والقيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، وإعادة فتح الأنشطة الاقتصادية بما فيها قطاعا السياحة والطيران، وكذلك حصول دبي على ختم السفر الآمن من المجلس العالمي للسفر والسياحة، وذلك بناءً على الإجراءات الصارمة وبروتوكولات السلامة والصحة العامة التي تتبعها المدينة.

وأكدت «دبي للسياحة» جاهزية المنشآت الفندقية، وكذلك الحدائق المائية، ومناطق الجذب الرئيسية لاستقبال السياح من خارج الدولة مجدداً، والتي بدورها حرصت على تقديم العروض والباقات الترويجية التي تشجعهم على زيارتها للاستمتاع بتجارب عالمية مميزة لا مثيل لها.

كما واصلت «دبي للسياحة» جهودها خلال الفترة الماضية وتواصلت مع أكثر من 3000 من الشركاء حول العالم ليكونوا جاهزين للتكيف مع المتغيرات في سلوكيات السفر العالمية، وكذلك الاستعداد لهذه المرحلة مع إعادة فتح قطاع السياحة، مع التأكيد على أهميتها وجهة سياحية مميزة، لاسيما أنها تظهر دبي ضمن أكثر 5 وجهات على محركات البحث والتفكير بها وجهة مفضلة للزيارة.

يذكر أن هناك بعض الاشتراطات التي ينبغي على السياح الالتزام بها عند وصولهم مطارات دبي، وهي أنه يجب على الركاب الكشف عن أي أعراض صحية قبل السفر عن طريق تعبئة الإقرار الطبي الذي توفره شركات الطيران لهم.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com