|  آخر تحديث يوليو 5, 2020 , 23:24 م

جمعية الإمارات لأصدقاء كبار المواطنين تطلق مبادرة “نربيهم صغارا ليبرونا كبارا”


جمعية الإمارات لأصدقاء كبار المواطنين تطلق مبادرة “نربيهم صغارا ليبرونا كبارا”



أطلقت جمعية الامارات لأصدقاء كبار المواطنين مبادرة مجتمعية بعنوان “نربيهم صغارا ليبرونا كبارا” وهي سلسلة محاضرات تستهدف النشء الصغير وآباءهم، وذلك بحسب توجيهات القيادة العليا بدولة الإمارات العربية المتحدة غرس القيم لأفراد المجتمع تجاه كبار المواطنين، وهي مبادرة لربط الأجيال ببعضها البعض من أجل تماسك الأسر وخدمة الوطن والمواطن والدفع به نحو التنمية المستدامة.

بهذه المناسبة قالت المستشارة مريم سالم السلمان رئيسة مجلس إدارة جمعية الإمارات لأصدقاء كبار المواطنين نطلق في شهر يوليو الجاري مبادرة بعنوان “نربيهم صغارًا” لييرونا كبار من 7 الي 27 مع المختصين في سلسلة من المحاضرات “أونلاين” تبلغ 9 محاضرات.

وأضافت تهدف المبادرة الى تنشأة جيل واعي بحقوق المسن ومشارك إيجابي في رعايتهم وهي مجموعه من المحاضرات التربوية والتثقيفية موجه للمقبلين على الزواج والمتزوجين حديثا ومن في رعايته أطفال.

وكما تهدف إلى التعامل مع الابناء بأسلوب تربوي ناجح يجعلهم مستقبلًا أبناء بارين وتعزيز فكرة التلاحم الأسري بوجود الجد والجدة بالإضافة الى غرس أهمية العمل التطوعي تجاه كبار المواطنين، كما تستهدف المبادرة المقبلين علي الزواج وحديثي الزواج.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com