|  آخر تحديث سبتمبر 3, 2019 , 20:00 م

تكريم شافع النيادي كأفضل مدرب في التنمية المستدامة بالمنتدى الصحي العربي بشرم الشيخ


تكريم شافع النيادي كأفضل مدرب في التنمية المستدامة بالمنتدى الصحي العربي بشرم الشيخ



بختام فعاليات المنتدى الصحي العربي لسفراء ملائكة الرحمة، ضمن استراتيجية التنمية المستدامة 2030، تحت شعار “الصحة أساس التنمية المستدامة”، الذي نظمته أكاديمية مصر العرب الدولية للتنمية المستدامة بالتعاون مع برنامج ملائكة الرحمة، واستضافته شرم الشيخ، في الفترة من 28 – 31 أغسطس. تم التكريم الدكتور شافع النيادى من الامارات كأفضل مدرب للتنمية المستدامة وقد شارك بورقة بحثية عن ( التدريب بين القيادة والابتكار ) وأوضح في كلمته الدور الحيوي الذي يلعبه التدريب في تحسين الأداء الوظيفي للعاملين بالقطاع الصحي ومن ثم ينعكس ذلك على رفع كفاءة المؤسسات الصحية.

 

 

ومن توصيات المنتدى بإنشاء منتدى للصحة والتمريض بمشاركة المعرفة عبر البحث والممارسة المستندة إلى الدليل العلمي، وإنشاء منتدى يهدف للتعريف بالقضايا الصحية المهمة والسياسات المتبعة للوائح الإرشادية الصحية.

 

وأكد المنتدى على دعم تبادل الخبرات والتجارب في مجال التمريض، وأهمية المشاركة في التوظيف لمجموعة متميزة من التمريض بحضور مسئولي المراكز الطبية والمؤسسات الصحية وصناع القرار في مصر والوطن العربى.
كما تضمنت توصيات المنتدى أهمية عرض المبادرات الشبابية المتميزة في مجال الصحة والرياضة، للحفاظ على الصحة بمشاركة أبطال العالم، وضرورة الإعلان عن المبادرة السعودية المصرية بمكافحة الانيميا بالتوعية.
وقد اشاد دكتور شافع بالفكر الجديد بالمنتدي، حيث تم ترجمته بالكامل بلغة الاشارة قائلاً أن الترجمة بلغة الإشارة لإحدى منتديات التنمية الصحية هو الطريق للتنمية لفئة الصم والبكم وهم عدد كبير ويحتاجون منا للتوعية والفهم وأشاد بدور القائمين على المنتدى والتنظيم والتنوع في الأداء وتبادل الثقافات.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com