|  آخر تحديث مايو 3, 2019 , 23:10 م

السعودية.. جمعية أصدقاء المجتمع تحتفل بأبنائها من الخريجين


السعودية.. جمعية أصدقاء المجتمع تحتفل بأبنائها من الخريجين



 

تلألأت الحروف وتألقت بأجمل العبارات في حفل التخرج الذي أقامته جمعية أصدقاء المجتمع برعاية الدكتور حمزة بكر خشيم مدير عام الجمعية والاستاذ هاشم علوى البار برعاية غرفة جدة في مقرها وذلك لسنة 2019، وبحضور عضو مجلس الادارة م.إبراهيم بن عبدالله الكردي والرئيس المالي للجمعية الاستاذ عبدالقادر محمد البكري والسيدة نجوى رئيسة وحدة الايتام في الجمعية التى كانت قائمة على هذا العمل الانساني وهو ليس بغريب عليها في مثل هذه المبادرات الخيرية.

 

 

وكان الحفل ناجح بنسبة كبيرة جداً بفضل الله وثم بفضل الجهود المبذولة والتكاتف العالي مابين القائمين والمنفذين له ومابين رعاة الخير وكل من ساهم و دعم انسانياً أمثال ( فندق أوشن و البيك و د.عوض علوه )

والجدير بالذكر ماتضمنه الحفل من كلمة لمدير مجلس الادارة رحب فيها بالاطفال وأمهاتهم وبارك لهم التخرج والفقرات الترفيهية التي قدمها هاشم عبدالله. وساهم ماجد القربي نجم عرب قوت تالنت بعرض فقرات رياضية بمشاركة الاطفال.

وأهدت الفنانة الصاعدة دانيا الصبان اغنية بصوتها للحضور والخريجين من الاطفال، وتخلل الحفل تقديم وجبة الغداء بفترة استراحة.

 

 

جاء بعدها تكريم اعضاء مجلس الادارة بالجمعية لابنائها وتوزيع الهدايا وسط فرحة الناجحين وزغاريد الامهات وقد ابدت الأمهات في كلمة الشكر للجمعية تقديرها لما تبذله من جهد وماتقدمه من دعم للاطفال والاسر.

وقدم الاطفال مشاركتهم بتلاوة آيات من القرآن بأصواتهم الواعدة وبرائتهم المحببة لقلوبنا. وفي نهاية الحفل اكتملت الفرحة بتقطيع كيكة النجاح. ولاننسى الجهود المبذولة من قبل فريق تنظيم الحفل فريق لاست رايدlast ride club بقيادة عبدالله بن محمد ونائبته هاجر جمعان.

 

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com