|  آخر تحديث أبريل 9, 2019 , 2:53 ص

#محمد_بن_زايد يستقبل المشاركات في البرنامج الأممي لتطوير قدرات #المرأة_العربية بمهام حفظ الأمن والسلام


#محمد_بن_زايد يستقبل المشاركات في البرنامج الأممي لتطوير قدرات #المرأة_العربية بمهام حفظ الأمن والسلام



استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم في مجلس قصر البحر وفد المشاركات في “برنامج تمكين المرأة العربية في مهام حفظ الأمن والسلام ” المقام في أبوظبي والذي يهدف إلى تطوير قدرات المرأة العربية وإمكاناتها للمشاركة في عمليات الأمم المتحدة لحفظ الأمن والسلام حول العالم.

و رحب سموه بالمشاركات في البرنامج – الذي تنفذه وزارة الدفاع – بمدرسة خولة بنت الأزور بالتعاون مع الاتحاد النسائي العام و هيئة الأمم المتحدة للمرأة.. مؤكدا دور المرأة العربية واسهاماتها البارزة في خدمة وطنها ومجتمعها.

و قال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان إن تعزيز قدرات ومهارات المرأة العربية في مجالات حفظ الأمن والسلام يسهم في إعداد كوادر نسائية عربية مؤهلة قادرة على القيام بدور فاعل في خدمة شعوبهن وشعوب العالم وحفظ أسس الأمن والسلام الإقليمي والدولي وتحقيق السلم والتنمية فيهما، مؤكدا حرص دولة الإمارات العربية المتحدة على المساهمة الفاعلة في كل ما يحقق الأمن والاستقرار ويعزز قيم السلام والتعايش والعدالة في العالم.

من جهته أعرب وفد المنتسبات إلى برنامج الدورة عن شكره وتقديره لدولة الإمارات على الاستضافة وإتاحة هذه الفرصة لتدريب وتطوير مهارات وقدرات المرأة العربية في مهام حفظ الأمن والسلام.

حضر مجلس قصر البحر سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة العين وسمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان و سمو الشيخ عيسى بن زايد آل نهيان و سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وسمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح ومعالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com