|  آخر تحديث فبراير 18, 2019 , 18:29 م

منصور بن زايد: تنمية القطاع المالي أولوية تدعم المستقبل الاقتصادي للدولة


منصور بن زايد: تنمية القطاع المالي أولوية تدعم المستقبل الاقتصادي للدولة



استعرض المجلس الوزاري للتنمية خلال اجتماعه الاستثنائي الذي عقد صباح اليوم في معرض الدفاع الدولي “آيدكس” بأبوظبي برئاسة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، السياسة العامة للمصرف المركزي، إلى جانب عدد من المواضيع المدرجة في جدول أعماله في الشأن الحكومي وتطوير أداء المؤسسات.

جاء عقد الاجتماع بالتزامن مع معرض آيدكس نظرًا لأهميته، خاصةً أنه يعد منصة دولية لاكتساب الخبرات وتطوير الصناعات الدفاعية المحلية والإقليمية، حيث تصادف الدورة الحالية من المعرض الاحتفال باليوبيل الفضي ومرور 25 عاما على انطلاقته الأولى في عام 1993 كواحد من أكبر المعارض المتخصصة في مجال الصناعات الدفاعية، ومنصة يلتقي فيها صناع القرار وأهم الخبراء والمتخصصين في القطاع.

وأكد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان خلال افتتاحه جلسة الاجتماع الوزاري للتنمية ” أن معرض آيدكس بدورته يجسد رؤية القيادة الرشيدة في جعل دولة الإمارات محط أنظار واهتمام العالم، وهي منصة يجتمع فيها نخبة الخبراء والمسؤولين للتباحث واستعراض التحديات والتوجهات الدفاعية”.

وقال سموه: “ما تشهده الدولة من تقدم نوعي في مجال الصناعات العسكرية، تحت إدارة كفاءات وكوادر إماراتية يبعث على الفخر، وكلنا ثقة بقدرتهم للإرتقاء بهذه الصناعات لآفاق وطموحات أكبر تلبي تطلعات دولة الإمارات المستقبلية”.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com