|  آخر تحديث فبراير 17, 2019 , 22:05 م

“أيدكس 2019” .. رؤية إماراتية لتعزيز السلم والأمن الدوليين


“أيدكس 2019” .. رؤية إماراتية لتعزيز السلم والأمن الدوليين



انطلقت أعمال الدورة الأكبر في تاريخ معرض الدفاع الدولي “أيدكس 2019” ومعها تؤكد دولة الإمارات على رؤيتها ونهجها الراسخ لتعزيز السلم والأمن الدوليين .. فهذا الحدث العالمي الأبرز في قطاع الصناعات الدفاعية هو ترجمة حقيقة لرسالة السلام التي يحملها وطن التسامح للعالم والذي يؤكد خلالها أن هذه الصناعة غايتها صون أمن واستقرار والشعوب وحماية المسيرة التنموية للدول ومكتسباتها.

وأكد مشاركون في معرض الدفاع الدولي “أيدكس 2019” أن هذا الحدث العالمي الذي يحظى بمشاركة 1310 عارضاً من داخل الدولة وخارجها يحمل العديد من الرسائل الهامة التي تؤكد عليها دولة الإمارات حاضنة أبرز المعارض الدفاعية في العالم.

وقالوا إن تعزيز السلم والأمن الدوليين هو رسالة إماراتية تؤكد من خلال “أيدكس” على أهمية أن يضطلع الجميع بها مشيرين إلى أن دولة الإمارات من الدول الرائدة في دعم جهود المجتمع الدولي لإحلال الاستقرار والسلام في العالم ومبادراتها في هذا الصدد واضحة للعيان.

وقال اللواء ناصر علي محمد رئيس مجلس إدارة شركة أبوزعبل للصناعات الدفاعية المتخصصة بجمهورية مصر العربية إن “ايدكس 2019” يشكل منصة مثالية لعرض أبرز ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة في مجال الصناعات الدفاعية مشيراً إلى أن فرصة مثالية للشركات العربية والعالمية والإقليمية من أجل تبادل الخبرات والتجارب وعقد الشراكات التي يكون هدفها في المقام الأول ترسيخ دعائم السلم والاستقرار الدوليين.

وأضاف أن دولة الإمارات دولة خير وسلام ومبادراتها لتعزيز السلم والأمن والدوليين واضحة للعيان فالدعم الذي قدمته لمصر اصون امنها واستقرارها تاريخي مشيرا إلى أنها تؤكد من خلال استضافها لهذا الحدث العالمي أن الهدف الأساسي من تطوير هذه الصناعات الدفاعية وتبني الحلول التكنولوجية المتطورة هو حماية الشعوب وصون أمنها واستقرارها.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com