|  آخر تحديث سبتمبر 5, 2018 , 13:43 م

مساعد الملحق العسكري يزور المواطنين المتواجدين في نيويورك بمناسبة عيد الأضحى المبارك


مساعد الملحق العسكري يزور المواطنين المتواجدين في نيويورك بمناسبة عيد الأضحى المبارك



قام مساعد الملحق العسكري بزيارة مرضى دولة الإمارات الذين يتلقون العلاج في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك للاطمئنان على أحوالهم الصحية والخدمات المقدمة لهم، مؤكداً اهتمام القيادة الحكيمة بأبناء الوطن وهم خارج الدولة.

ونقل حرص القيادة الرشيدة على الوقوف على أوضاعهم الصحية عن كثب والإيعاز للسفارة والملحقية العسكرية والمكتب الصحي التابعة لها بتنظيم زيارات ميدانية تفقدية بشكل دوري للمرضى المواطنين لتلبية احتياجاتهم، متمنياً لهم الشفاء العاجل والعودة إلى أرض الوطن سالمين.

 

 

من جانبهم أعرب المواطنون الذين يتلقون العلاج في نيويورك عن سعادتهم البالغة بهذه الزيارة التي أثلجت صدورهم، معبرين عن تثمينهم وتقديرهم لحكومة دولة الإمارات على اهتمامها بأبناء الوطن وحرصها على متابعة وتفقد أمورهم وامتنانهم بهذه الزيارة التي تركت أثراً طيباً في نفوسهم.

 

وجاءت هذه الزيارة على هامش العيد الأضحى المبارك وتعبيرا عن حرص الملحقية العسكرية واهتمامها بأحوال وأوضاع المواطنين الصحية والمتابعة الدائمة لهم من قبل سفارة الدولة والملحقية العسكرية لدى الولايات المتحدة الأمريكية.

كما هنأ مساعد الملحق العسكري الأمة الإسلامية بالعيد الأضحى المبارك سائلاً المولى عز وجل أن يعيدها على دولة الإمارات العربية المتحدة وشعبها بالخير واليمن والبركات، ويديم عليها نعم الأمن والأمان والاستقرار والرخاء ويبارك في مسيرتها نحو المستقبل المزدهر.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com