|  آخر تحديث مايو 27, 2018 , 19:29 م

الخدمة الطبية الفندقية بـ«صحة دبي» تعزز تنافسيتها


الخدمة الطبية الفندقية بـ«صحة دبي» تعزز تنافسيتها



ثمن عدد من المتعاملين الخدمة الطبية الفندقية المميزة التي أطلقتها هيئة الصحة بدبي أخيرا في مستشفى لطيفة للنساء والأطفال، معتبرين أنها تساهم في نشر ثقافة الجودة في القطاع الطبي، وأكدوا أنها خطوة مهمة، للهيئة نحو تقديم خدمات تنافسية عالية الجودة، وخيارات متعددة أمام المتعاملين مع مستشفياتها بشكل عام، كما أن هذه الخطوة تسهم في إحاطة النساء بالمزيد من الرعاية والعناية الفائقة، قبل وبعد العمليات الجراحية وعمليات الولادة، ويدفع إلى المزيد من الاطمئنان على الأم والطفل.

 

 

وكانت هيئة الصحة بدبي أضافت خدمة طبية فندقية مميزة في مستشفى لطيفة للنساء والأطفال، بعد نجاح تجربتها في مستشفيي راشد ودبي، حيث أسست الهيئة ما أسمته (أجنحة البستان)، لإحاطة المرضى وتحديدا النساء بالمزيد من الرعاية والعناية الفائقة قبل وبعد العمليات الجراحية وعمليات الولادة، في خطوة مهمة تمضي فيها»صحة دبي) نحو تقديم خدمات تنافسية عالية الجودة، وخيارات متعددة أمام المتعاملين مع مستشفياتها بشكل عام.

وتتسم (أجنحة البستان) في مستشفى لطيفة بذات المستوى الراقي من الخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى في جميع الأقسام والغرف الأخرى، باستثناء تميز الأجنحة الجديدة بأجواء فندقية من حيث الإقامة ونوعية وطريقة تقديم الوجبات الغذائية، والمناخ العام ومستوى التأثيث رفيع المستوى، إلى جانب توفير المزيد من الوسائل الترفيهية، مع تلبية أية احتياجات شخصية أخرى تتفق والبروتوكولات المعمول بها داخل مستشفيات الهيئة، فيما أوضح المستشفى أن الاستفادة من أجنحة البستان البالغ عددها 15 جناحاً يعد اختيارياً.

وتؤكد هذه الخطوة حرص الهيئة على تقديم خدماتها الطبية لجميع المتعاملين معها، وفق أعلى المعايير والمستويات العالمية، التي تفوق توقعاتهم وتحقق رضاهم وسعادتهم، وذلك في جميع الأقسام.

 

 

حرصت صحة دبي، وفي إطار المناخ التنافسي الإيجابي الذي يتسم به القطاع الصحي في الإمارة، على تقديم باقات متنوعة من الخدمات الإضافية الاختيارية، للمتعاملين الباحثين عن أجواء مختلفة تتناسب مع رغباتهم خلال فترة تلقي العلاج في المستشفى.

وتهدف الباقات الخدمية الإضافية إلى تنشيط حركة السياحة الصحية في دبي، كما تخدم الوضع التنافسي لمنشآت الهيئة ومنشآت القطاع الصحي الخاص، وتحفز الجميع على تحقيق المزيد من التطور، وتقديم أفضل ما لديه من خدمات وأجواء استشفاء مميزة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com