|  آخر تحديث مايو 8, 2018 , 12:32 م

موقع دار الكتب الالكتروني يطلق مسابقة اقرأ ولخص كل شهر


تستهدف الفئات العمرية 8-15 عاماً

موقع دار الكتب الالكتروني يطلق مسابقة اقرأ ولخص كل شهر



أعلن موقع دار الكتب الالكتروني عن نتائج المرحلة الأخيرة للمشاركات الخاصة بمسابقة (اقرأ ولخص) لشهر إبريل عام 2018، والتي ينظمها الموقع لتعزيز  الشراكة المجتمعية،مع المؤسسات والدوائر الحكومية والخاصة في الدولة .

وأسفرت نتائج المسابقة على فوز سالم يوسف سالم بالمركز الأول واحتل المركز الثاني زايد أحمد ابراهيم بينما كان المركز الثالث من نصيب مريم هلال أحمد

وذكر مدير المبيعات والتسويق المدير المسؤول عن الجائزة محمد البقاعي أن إدارة الموقع ارتأت  في أولى جلساتها تخصيص جائزة شهرية لمسابقة ” إقرأ ولخص ” التي تهدف إلى تشجيع المشاركين على القراءة وتحسين الخط ومهارات الإملاء والقدرة على التلخيص والالتزام بقواعد اللغة العربية.

 

 

وأضاف البقاعي : إن المسابقة لاقت قبولا واسعا من زوار الموقع من المواطنين والمقيمين على أرض الدولة، حيث  أن دورة الجائزة تبدأ من بداية كل شهر ميلادي حيث يتم فتح المجال لطلب الكتب من الموقع حتى العاشر من الشهر، وعند انتهاء المشارك من التلخيص يرسل الملخص معنونا باسمه واسم الكتاب إلى بريد الجائزة (competition@darelkutob.com).

وعن الفئات العمرية المستهدفة أفاد البقاعي بأنها تتراوح ما بين 8  و 15 سنة وهي الأعمار التي عادة ما تكون هاجرة للكتاب ومقبلة بشكل أكبر على الألعاب الالكترونية.

 

 

وأضاف : أن الجوائز ليست مقتصرة على المراكز الثلاثة الأولى، فالمراكز من الرابع إلى العاشر يحصلون على قسائم شراء من الموقع، أما بقية المشاركين فيحصل كل منهم على 100نقطة شراء تضاف إلى رصيد نقاطه، ويمكنه استخدام هذه النقاط في الشراء من الموقع.

وناشد البقاعي الآباء والأمهات وأولياء الأمور على تشجيع أولادهم ومن يعولون بالمشاركة في المسابقة لتعزيز إهتمامهم باللغة العربية لغتنا الأم .

 

ويذكر بأن موقع دار الكتب (www.darelkutob-uae.com) تتوفر فيه  أبرز عناوين الكتب الحديثة ويوفر خدمة توصيل خلال 24 ساعة من الطلب ويدعو جميع القراء والمهتمين بزيارة الموقع والتسحيل فيه للإستفادة مما يقدمه من خدمات وتغذية الموقع بالملاحظات والاقتراحات .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com