|  آخر تحديث أبريل 7, 2018 , 20:38 م

«اكسبو الشارقة» يشهد السحب الكبير على سيارة «بي أم دبليو»


«اكسبو الشارقة» يشهد السحب الكبير على سيارة «بي أم دبليو»



دعا مركز اكسبو الشارقة إلى زيارة «معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات 2018» في يومه الأخير، للاستفادة من العروض التنافسية المميزة التي يُقدمها العارضون للزوار، والدخول في «السحب الكبير» على سيارة (BMW) مقابل كل عملية شراء بمبلغ 500 درهم.

ويشهد المعرض في ختام فعاليات دورته الـ44 اليوم السبت، سحباً علنياً على الجائزة الكبرى وهي عبارة عن سيارة «بي أم دبليو» موديل 2018، وذلك تحت إشراف غرفة تجارة وصناعة الشارقة، حيث يُمكن للزوار الدخول في السحب على هذه الجائزة التي سيمنحها «اكسبو الشارقة» عند الشراء بقيمة 500 درهم من أي من الشركات والعلامات التجارية العالمية الرائدة التي تعرض أحدث تشكيلات المشغولات الذهبية والساعات والذهب والألماس والأحجار الكريمة واللؤلؤ.

وأعلن «اكسبو الشارقة» عن فوز عائشة المطروشي صاحبة الكوبون رقم (WJ222819) المقيمة في إمارة عجمان بنصف كيلوغرام من الذهب، في سحب اليوم الثالث من معرض الساعات والمجوهرات. كما سيشهد اليوم الأخير من المعرض السحب على اسم الرابح الأخير بنصف كيلوغرام من الذهب.

ويشهد المعرض الذي يفتح أبوابه يوم السبت 7 أبريل من 12 ظهراً ولغاية العاشرة مساء، مشاركة أكثر من 500 عارض من أبرز الدول الرائدة في مجال صناعة الساعات والمجوهرات.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com