|  آخر تحديث نوفمبر 30, 2017 , 3:15 ص

أحمد بن سعيد: رؤية القيادة حققت مكانة الإمارات العالمية


أحمد بن سعيد: رؤية القيادة حققت مكانة الإمارات العالمية



احتفلت مجموعة الإمارات باليوم الوطني الـ46 حيث اجتمع موظفون من مختلف الأقسام للاستمتاع بنشاطات متنوعة في مقرها الرئيس.

وافتتح الاحتفالات رسمياً سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، وقام سموه بقطع قالب حلوى ضخم على شكل علم الدولة وأعقب ذلك فقرات تراثية إماراتية أدتها فرقة للفنون الشعبية.

وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم: «يعد اليوم الوطني الإماراتي يوماً خاصاً نسلط الضوء خلاله على إنجازات دولتنا ونحتفل بهويتنا الثقافية الغنية. وقد كان لروح الوحدة والعزم ورؤية قيادتنا الحكيمة الفضل في تطور مكانة دولة الإمارات على الصعيد العالمي. وتتجلى الرؤية ذاتها في مجموعة الإمارات حيث يجتمع اليوم موظفونا المواطنون ومن مختلف الجنسيات للاحتفال باليوم الوطني الـ46».

وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم على موقع سموه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي تويتر: «احتفلنا اليوم (أمس) في مجموعة الإمارات باليوم الوطني الـ46 لدولتنا».

وشملت الاحتفالات في المقر الرئيس إقامة بيت تراثي يتضمن مجلساً لإبراز التاريخ والتراث الغني للدولة، وسوقاً شعبية تضم مأكولات إماراتية، ومثلجات بنكهات أعدت خصيصاً لطيران الإمارات، وركناً لنقش الحناء. وتقدم طيران الإمارات هذه المثلجات في صالاتها الخاصة في مطار دبي الدولي حتى الأول من شهر يناير 2018. واستمتع الأطفال الذين حضروا برفقة أهلهم من الموظفين باللعب في منطقة مخصصة لهم.

وساهمت مجموعة الإمارات في تحفيز الحضور على التبرع لمؤسسة الجليلة، وذلك كجزء من احتفائها بعام الخير في دولة الإمارات العربية المتحدة. وسوف تسهم هذه التبرعات في المساعدة على الارتقاء بحياة الأشخاص من خلال دعم التعليم والبحوث الطبية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com