|  آخر تحديث نوفمبر 22, 2017 , 13:42 م

مشاهد الدولية تختتم “تحقيق الهدف” للمستشار الدكتور محمد العولقي


مشاهد الدولية تختتم “تحقيق الهدف” للمستشار الدكتور محمد العولقي



صحيفة نبض الإمارات – متابعات

 

 

أنهت مجموعة مشاهد الدولية اليوم الاربعاء دورتها “تحقيق الهدف” للمستشار الدكتور محمد العولقي والتي شهدت إقبال كبير من المشاركين من مختلف أنحاء الوطن العربي، وقد تمّ تنظيمها عبر القاعات التدريبيّة الافتراضيّة الخاصة بالمجموعة.

‎وصرّح الدكتور العولقي، أنّ الهدف من هذه الورشة هو مساعدة النّاس على وضع الأسس الصحيحة لتحقيق أهدافهم وتفعيلها على أرض الواقع من خلال محاور صيغت بطريقة سلسة تمّ التركيز فيها على كيفية صياغة الأهداف وصناعتها ، والتطرّق إلى أكثر المعوّقات التي تحول دون تحقيقها، وأهم الخطوات الأساسية للبدء في تجسيدها ، وأيضاً كيفية العمل على تكوين جملة من الأهداف وقياس نجاحها.

‎وأضاف العولقي أنّ اختيارنا لهذا النوع من الورش جاء بناءً على تقييمات رصدناها خلال دوراتنا التفاعلية ، وحرصاً منّا على تقديم ورش وفقا لأفضل التوقعات والممارسات بما يتناسب مع حاجات المهتمين للتحصيل المعرفي وتعزيز القدرات وفقا لجدول زمني مرن يتناسب مع مختلف المستويات.

‎تجدر الإشارة أنّ الورشة تجاوز عدد الحضور فيها أكثر من ألف شخص من مختلف المستويات والأعمار، الأمر الذي عزّز من نجاحها من خلال التفاعل الكبير للمشتركين وحماسهم المتّقد في معرفة كيفية تحقيق أهدافهم، ومشاركتهم تجاربهم وخبراتهم في هذا المجال. وتعتزم مجموعة مشاهد الدولية على جدولة دورات أخرى أون لاين في مجالات متعددة بعد النجاح الذي لاقته في دورة أطلق الحضرمي الذي بداخلك (ورشةلإدارة الثروة والمال ) و دورة الهدف.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com