|  آخر تحديث أكتوبر 22, 2017 , 19:18 م

معهد إم إم إس العالمي في تدريب المدربين يُطلق عملياته في دبي


المعهد الذي افتُتِح منذ 43 عاماً يملك سجلاً حافلاً في تنفيذ برامج التدريب لعدد من شركات فورتشن 500

معهد إم إم إس العالمي في تدريب المدربين يُطلق عملياته في دبي



يطلق معهد إم إم إس لتدريب المدربين أولى برامجه في الرابع والعشرين من أكتوبر الحالي، المعهد الذي اشتهر منذ 43 عاماً في مجال التدريب التنفيذي من خلال إدارة عمليات التغيير لعدد من شركات فورتشن 500.

ويقوم معهد إم إم إس بتدريب المستوى التنفيذي والقيادة العليا وكذلك الصف الثاني ومدربي أسلوب الحياة في العالم وفقاً لمعايير (الاتحاد الدولي للمدربين)، وذلك باستخدام منهجية معهد إم إم إس الموثوقة والموجَّهة نحو تحقيق الأهداف معززة بسجل حافل من النجاح في إدارة عمليات التغيير في الشركات العالمية.
وتقول الدكتورة/ شيري كارتر سكوت، الحاصلة على درجة الدكتوراه في وسائل الإعلام والثقافة والاتصالات، ومؤسِّس معهد إم إم إس: “إن افتتاح منظمتنا التدريبية في دبي المدينة الأكثر حيوية في العالم، والتي يتعرض فيها القانطون من مختلف الجنسيات إلى عمليات التغيير والتحويل باستمرار، يعكس تضافر الجهود المشتركة بين ريادة الأعمال في دبي ومعهد إم إم إس، و الحاجة إلى رؤية مفصلية واضحة واستراتيجية للتنفيذ، إلى جانب التزام دائم لا يتزعزع. وأضافت: نحن نقوم بتدريب المدربين الذين يمكنهم دعم القادة والشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة لصياغة رؤيتهم وصياغة استراتيجيتهم والبقاء ملتزمين بالتنفيذ، كما نركز على كلٍّ من المتطلبات الفردية والمتغيرة للشركات”.

 

ومن جانبه أعرب مانع السويدي، الشريك في معهد إم إم إس لتدريب المدربين قائلا: “يسرنا أن نرحب بالدكتورة شيري في دبي وهي تطلق نموذجا خاصا يتلاءم مع خصوصية سوق العمل واحتياجاته في المستقبل وكذلك تنوع المخرجات المطلوبة في هذا الجزء الحيوي من العالم، كما أن العرض السينمائي للفيلم الوثائقي ”لييب“ بالإضافة لطرح كتب ومؤلفات الدكتورة شيري سيساهم في نقل صورة واضحة عن منهجية التدريب المعتد بها دوليا.

 

بدأ هذا المعهد عمله في عام 1974، عندما أطلقت الدكتورة شيري منظمة التدريب في سان فرانسيسكو وقامت بتأسيس ما يُعرَف اليوم بمعهد إم إم إس لتدريب المدربين في كلٍّ من الولايات المتحدة وآسيا وأوروبا، وعملها مع فريق عمل محترف يتكون من: لين يو ستيوارت، المتخصص في وسائل الإعلام والثقافة والاتصالات، ومايكل بوميج، المتخصص في الفلسفة وعلم الكونيات. جدير بالذكر أن الدكتورة شيري، والتي يطلق عليها اسم “أم التدريب“ المؤلفة الأكثر مبيعاً في صحيفة نيويورك تايمز بـ 18 عنوانا وتم استضافتها في برنامج أوبرا وينفري، وعملت مستشارة لبعض شركات فورتشن 500 بالإضافة كونها المنتج التنفيذي للفيلم الوثائقي ”لييب“ وخبيرة في خدمة العملاء والإيجابية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com