|  آخر تحديث أكتوبر 12, 2017 , 13:03 م

«جمعية المتقاعدين» تكرّم 30 معلمة وإدارية


«جمعية المتقاعدين» تكرّم 30 معلمة وإدارية



كرمت جمعية الإمارات للمتقاعدين صباح أول أمس في مقرها الجديد في منطقة مويلح، كوكبة من المعلمات المتقاعدات بلغ عددهن 30 معلمة وإدارية، احتفالاً بيوم المعلم العالمي الذي يصادف الخامس من أكتوبر/تشرين الأول من كل عام، بحضور فرج إسماعيل مبارك، رئيس الجمعية، وعائشة سيف، أمين عام مجلس الشارقة للتعليم سابقاً، وخلود النعيمي، مدير قطاع خدمة المجتمع في دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، وعدد من أعضاء جمعية وممثلين من القيادة العامة لشرطة الشارقة ودائرة الخدمات الاجتماعية، وراعي الحفل رجل الأعمال فتحي عفانة، سفير منظمة الأسرة العربية.
وتقدم فرج مبارك بالشكر والتقدير لجميع المعلمات والإداريات اللواتي تم تكريمهن، مؤكداً أن عبارات الثناء لا توفي أصحاب أعظم رسالة وهي التعليم، موجهاً بالغ شكره وتقديره للمعلمات المتقاعدات المتطوعات في قافلة نون التي أطلقتها دائرة الخدمات الاجتماعية لتعليم الأطفال المحرومين من التعليم، مؤكداً أن الاحتفالية هي تأكيد للمكانة الكبيرة التي يحظى بها المعلم باعتباره صاحب رسالة وقدر عال في المجتمع.

 

وأوضحت فاطمة الشطاف، عضو مجلس إدارة الجمعية ومنسقة الأنشطة العامة والأنشطة المجتمعية أنه تم تنظيم حفل التكريم مع شركائهم دائرة الخدمات الاجتماعية، ليكون للمعلمات المتطوعات في قافلة نون نصيب من ذلك، لافتة إلى أن المعلم هو ركن مهم في نهضة وبناء الأمم، وهو المسؤول عن بناء العقول وإظهار بواطن الإبداع من أجل خدمة الوطن.
واستهل حفل التكريم بتقديم رسالة شكر وتكريم إلى عائشة سيف ضيفة شرف الحفل، باعتبارها أحد أبرز الكوادر التي خدمت الميدان التربوي لأكثر من ثلاثين عاماً، حيث إنها قدمت مشاريع وبرامج خلال سنوات عملها، محققة بذلك إنجازات كبيرة أسهمت في تطوير التعليم.
وباسم المكرمات ألقت بدرية المرزوقي كلمة سجلت فيها تحية تقدير لكل المعلمين على مستوى الدولة في ذكرى يومهم العالمي، حيث أفنوا أعمارهم في تعليم الأبناء وفلذات الأكباد.
بدورها عبرت عائشة سيف عن سعادتها بحفاوة الاستقبال والتكريم، مؤكدة أن فكرة تكريم المعلمات تثلج صدور الجميع، كونهن قدن قاطرة التعليم دفعاً لتنمية الدولة في القطاعات المختلفة.

 

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com