|  آخر تحديث سبتمبر 20, 2017 , 8:57 ص

وفد غرفة الفجيرة يشارك في “المنتدى الإقتصادي العربي – الافريقي” بالعاصمة الاردنية


وفد غرفة الفجيرة يشارك في “المنتدى الإقتصادي العربي – الافريقي” بالعاصمة الاردنية



يشارك وفد من غرفة تجارة وصناعة الفجيرة في “المنتدى الإقتصادي العربي – الافريقي” الذي تنظمة اتحاد الغرف العربية وغرفة تجارة الاردن وجامعة الدول العربية واتحاد الغرف الافريقية لتجارة والصناعة والزراعة والمهن. ومشاركة المصرف العربي لتنمية الإقتصادية في افريقيا يوميى 27-28 سبتمبر 2017 بالمدينة عمان الاردن، تحت شعار ” خارطة طريق الشراكة وأليات التمويل”.

ويترأس وفد الغرفة سعادة خليفة خميس مطر الكعبي رئيس مجلس إدارة الغرفة ويضم الوفد سعادة كل من عبد الله محمد سعيد عبيد الظنحاني عضو مجلس الإدارة وسعادة سعيد أحمد محمد الظنحاني عضو مجلس الإدارة وسعادة محمد علي الملا، وسعيد علي خماس من رجال الاعمال بالفجيرة.

وأشار الكعبي : أن “العلاقات الاقتصادية والتجارية العربية الإفريقية تمثل أولوية استراتيجية عربيًا وإفريقيًا، من خلال توسيع نطاق التعاون الاستثماري والتجاري والمالي بين العالم العربي وأفريقيا وتعريف الجانبين بالمشاريع الاستثمارية المطروحة في قطاعات حيوية عديدة، ووضع خارطة طريق لإرساء شراكة استراتيجية والتعرف على آليات التمويل المتاحة”.

ويأمل الكعبي، أن يكون المنتدى “منصة رئيسية للتعاون بين مجتمع الأعمال العربي ونظرائه في الدول الأفريقية من خلال تعزيز العلاقات على مستوى القطاع الخاص في المجالات الاقتصادية والتنموية الكبرى لتعزيز التبادل التجاري وتعظيم الاستثمارات المشتركة”.
وحول الأهداف الرئيسية للمنتدى أشار الكعبي بأن المنتدى سيهدف من خلال محاوره الرئيسية الىتنمية وتمتين العلاقات الاقتصادية والتجارية العربية الإفريقية والتي تمثل أولوية استراتيجية عربيا وإفريقيا، من خلال توسيع نطاق التعاون الاستثماري والتجاري والمالي بين العالم العربي وإفريقيا، وتعريف الجانبين بالمشاريع الاستثمارية المطروحة في قطاعات حيوية عديدة، ووضع خارطة طريق لإرساء شراكة استراتيجية .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com