|  آخر تحديث سبتمبر 1, 2017 , 9:57 ص

محمد بن زايد يهنّئ رئيس الدولة ونائبه والحكام وشعب الإمارات بعيد الأضحى


محمد بن زايد يهنّئ رئيس الدولة ونائبه والحكام وشعب الإمارات بعيد الأضحى



هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وأعرب سموه عن أسمى آيات التهاني وأطيب التبريكات لصاحب السمو رئيس الدولة، داعياً العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على سموه بموفور الصحة والعافية، وعلى وطننا الغالي بمزيد من التقدم والرفعة والرقي.

كما هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وأصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وأولياء العهود ونواب الحكام وشعب الإمارات بهذه المناسبة المباركة، راجياً من الله تعالى أن يعيدها على الجميع بالخير واليمن والبركات.

وهنأ سموه بهذه المناسبة المباركة قوات الواجب الإماراتية خارج الوطن في ميادين الحق والإنسانية، داعياً الله تعالى أن يديم لهم العزة والنصر وأن يحفظهم سالمين.

كما هنأ سموه ملوك وقادة الأمتين العربية والإسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

اتصالات هاتفية

إلى ذلك، تبادل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك مع عدد من ملوك وقادة ورؤساء الدول العربية الشقيقة، وذلك في اتصالات هاتفية.

فقد تبادل سموه التهاني مع كل من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة، والشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت الشقيقة، وجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين الشقيقة، وجلالة الملك محمد السادس، ملك المملكة المغربية الشقيقة، والرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة، والرئيس عمر حسن أحمد البشير، رئيس جمهورية السودان الشقيقة.

ونقل سموه لهم تحيات وتبريكات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، بهذه المناسبة المباركة، معرباً سموه لهم عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته لهم بموفور الصحة والسعادة، داعياً الله تعالى أن يعيد عليهم هذه المناسبة المباركة وعلى شعوب بلدانهم بالخير واليمن والبركات.

من جانبهم، أعرب ملوك وقادة الدول العربية عن أصدق التهاني والتمنيات لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بهذه المناسبة المباركة، سائلين المولى تعالى أن يحقق لدولة الإمارات وشعبها كل تقدم ورفعة وازدهار، وأن يديم موفور الصحة والعافية على صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وأن يعيد هذه المناسبة على الأمتين العربية والإسلامية بالخير والبركات.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com