|  آخر تحديث أغسطس 7, 2017 , 2:13 ص

“أحمد البايض” .. يتوج رسمياً على عرش ملوك الحركة من جمهور أبوظبي


“أحمد البايض” .. يتوج رسمياً على عرش ملوك الحركة من جمهور أبوظبي



نبيل الكثيري – الامارات 

 

 

في عرض مشوق ولليوم الثاني على التوالي ملك الخفة والخدع البصرية احمد البايض يبهر مئات المشاهدين المتحفزين لرؤية ما لديه من مهارات في عالم الخدع البصرية والحركية.

وفي حوار استثنائي لجريدة “نبض الامارات” مع م.اشرف العتيبي مالك مؤسسة “سوميت للفعاليات” وعضو مؤسسة محمد بن راشد ومنظم الجولة العالمية “تيك اوف” لنجم الحركة والخدع البصرية احمد البايض حول اسباب بدء الجولة العالمية في ابوظبي ومسارها القادم ومدتها؟

 

 

اوضح العتيبي ان هناك مقولة معروفة قائلها ديفد براور مؤسس اصدقاء الأرض عام 1969 وكان هذا شعارها ” think globally, and act locally” وتعني فكر عالميا ونفذ محليا ولذلك أطلقنا هذه الجولة العالمية من ابوظبي عاصمتنا الحبيبه مرورا في عمٌان الاردن ودبي والكويت والبحرين ولبنان ومصر والجزائر والمغرب وتونس وتركيا ولندن وكندا والهند وستختتم في لاس فيجاس، واخترنا ابوظبي لوجود تعطش لهذه النوعية من الفعاليات وتلبية لطلب هيئة السياحة والثقافة في ابوظبي الراعي الرسمي للفعالية بالتعاون مع طيران الاتحاد في ابوظبي باقامتها في هذا الوقت تزامنا مع فعاليات موسم صيف ابوظبي.

 

 

واضاف ان هئية السياحة والثقافة في ابوظبي قامت مشكورة بتنفيذ حملة دعائية كبيرة استغرقت ما يقارب الشهر في مختلف وسائل الاعلام المرئية والسمعية والمقرؤة وقنوات التواصل الاجتماعي والملصقات المنتشرة في امارة ابوظبي وباقي مدن الدولة.

وحول هذا النوع من الفعاليات الذي يعتبر جديدا في المنطقة ومدى تقبل الجمهور له قال العتيبي ان احمد البايض يعد اول سعودي وخليجي وعربي يحترف فن الخدع البصرية وخفة الحركة وهو يعد رائدا لهذا الفن في الشرق الاوسط واول من أدخل هذا النوع من الفن للمنطقة باكملها، والجمهور الذي ياتينا للمشاهدة والاستمتاع يمثل مختلف الجنسيات ومن كافة القارات الستة وتجمعهم لغة واحدة هي لغة الفن والمهارة والابهار وذلك ما نتكفل به في مؤسستنا “سوميت للفعاليات” ونجم الحركة احمد البايض.

 

وشكر العتيبي الاعلام الورقي والمرئي الذين كانوا على قدر الحدث حيث اظهروا اهتماما جيدا بالعرض وخاصة تلفزيون ابوظبي وجريدة الاتحاد وجريدة الجلف نيوز وجريدة البيان لان العرض جديد على المنطقة ومايميزه ان التنظيم اماراتي 100% والنجم سعودي وفعليا يعد احمد البايض المنافس الوحيد حاليا للنجوم العالميين مع فرق الامكانيات الاعلامية حيث انه يحتاج للتغطية الاعلامية الصحيحة والمكثفة لابرازه على الساحة العالمية ونعدكم بأننا سنتكفل بذلك، وهذا ما تعمل عليه الان “سوميت للفعاليات” كمؤسسة وطنية اماراتية “.

وانهى تصريحه شاكرا الجمهور الكبير من الاطفال والشباب ومن مختلف الاعمار الذي حضر العرضين، ومعلنا انهم بصدد عمل فريد من نوعه يخططون لانجازة بعد الانتهاء من الجولة العالمية “التيك اوف” التي ستستغرق ما يقارب الـسنة والنصف “18 شهر” تقريبا لنهاية 2018.


1 التعليقات

    1. 1
      مروه

      فنان مبدع وبيقدم فن راقي .. وبيوظف فنه لتقديم رساله مفيده تفيد الناس من خلال عروضه الرائعه .. ربنا يوفقه ويكون دايما متألق

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com