|  آخر تحديث يوليو 19, 2017 , 18:49 م

نهيان بن مبارك يشهد احتفال السفارة المصرية بثورة 23 يوليو


نهيان بن مبارك يشهد احتفال السفارة المصرية بثورة 23 يوليو



شهد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة، مساء أول من أمس حفل الاستقبال الذي أقامه وائل السيد محمد جاد سفير جمهورية مصر العربية لدى الدولة بمناسبة الذكرى 65 لثورة 23 يوليو. وحضر الحفل عدد من كبار المسؤولين في الدولة ورؤساء البعثات الدبلوماسية العربية والأجنبية المعتمدين لدى الدولة.

وتقدم وائل السيد محمد جاد سفير جمهورية مصر العربية في كلمته خلال الحفل بخالص الشكر والتقدير والعرفان لدولة الإمارات العربية المتحدة التي كان لتوجيهات قيادتها الرشيدة ممثلة في صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، رعاه الله.

وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، أبرز الأثر لما نلمسه من حرص غير مسبوق على تعزيز العلاقات.

وأكد أن ثورة يوليو المجيدة وبعد مرور قرابة 7 عقود برهنت على أنها بقيمها ودوافعها النبيلة محرك رئيسي لمسيرة العمل الوطني المصري ونموذج ملهم ومتجدد لتلاحم وترابط غير قابل للانفصال بين الشعب المصري وجيشه العظيمين.

وأشاد جاد بتميز وخصوصية العلاقة بين جمهورية مصر العربية ودولة الإمارات العربية المتحدة وتطابق المواقف بينهما بما يسهم في نشر قيم السلام والتعايش والتسامح وقبول الآخر ونبذ العنف والإرهاب والفكر المتطرف.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com