|  آخر تحديث يوليو 1, 2017 , 13:12 م

حب الوطن يُتوّج حفل حسين الجسمي في الرياض


"الجسمي" غنّى للجمهور جديده « الطيب »

حب الوطن يُتوّج حفل حسين الجسمي في الرياض



شكلت مشاعر حب الأوطان والتغني بمكانة وأهمية المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، بجانب الفرح والمحبة، أبرز عناوين الحفل الغنائي الجماهيري الذي أحياه الفنان د. حسين الجسمي «السفير فوق العادة للنوايا الحسنة»، وشارك فيه الفنان فؤاد عبد الواحد، في قاعة مركز الملك فهد الثقافي، يوم الأربعاء الفائت.

إذ تبادل الجسمي الغناء والتفاعل مع الجمهور السعودي في هذه الليلة الاحتفالية التاريخية بمناسبة عيد الفطر المبارك، وقدم بمشاركة الجمهور، ومن «دون توقف»، مجموعة من أهم أغانيه، على مدار ساعتين من الوقت الذي تخطى به كل معاني التناغم والانسجام.

وكان في استقبال الجسمي عند حضوره، عدد كبير من ممثلي وسائل الإعلام في السعودية، حيث أجرى مجموعة من الأحاديث الإعلامية والتقط صورة جماعية مع هؤلاء، لينتقل بعدها الى المسرح، وذلك بعد أن أنهى الفنان فؤاد عبد الواحد الذي يشاركه الحفل وصلته الغنائية.

وكما وعد الجمهور بإطلاق أغنية جديدة، في حفل الرياض، قدم حسين الجسمي أغنية «الطيب» من كلمات الشاعر السعودي «واحد» وألحانه، ذلك بصحبة فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد، وهي من توزيع «رأفت»، وقد لاقت كلماتها ولحنها وإيقاعاتها الموسيقية تجاوباً كبيراً من جمهور الشباب الحاضر، على الرغم من أنها المرة الأولى التي يغنيها، وطرحت الأغنية في الوقت نفسه، عبر تطبيقات إلكترونية موسيقية مباشرة، وعبر جميع وسائل التواصل الاجتماعي.

وكان الجسمي قد أعلن، قبل الحفل، أنه سينقلها مع أهم أحداثها عبر حسابه في «سناب شات». وقال إنه سيبدأ عرض حفلاته بدءاً من حفل الرياض وجميع حفلاته المقبلة، وأهم نشاطاته الفنية.

كما عرض «فلتر» خاصاً للسناب شات بمناسبة الحفل واستخدمه الحضور في فيديوهاتهم المصورة من الحفل، وكتب عليها: «الجسمي في حفل الرياض»، «نورت بلدك يا الجسمي»..وثالثة خاصة بالأغنية الجديدة «الطيب».

 

 

وتنقل فؤاد عبد الواحد، في الحفل، صحبة فرقته الموسيقية خلال أدائه، بين مجموعة من الأغنيات، منها: قلبي الصغير، ليل ومغرب، واشنطن، «يا زار عين العنب»، «إن يحرمونا»، وختمها بالأغنية الوطنية السعودية الشهيرة «يا دار» تحية منه ومحبة للجمهور السعودي والمملكة العربية السعودية.

وأعرب الفنان، خلال حديثه لوسائل الإعلام السعودية الحاضرة لتغطية الحفل بأنه سعيد بالمشاركة في أولى حفلات عيد الفطر في الرياض، شاكراً روتانا الشركة المنظمة على اختياره في هذا الحفل للوقوف أمام الجمهور السعودي الكبير، ووصفه بالجمهور الذوّاق والمُحب للفن، وأكد سعادته لتفاعل الجمهور مع أغنياته وحفظه لها والغناء معه فيها.

تجدر الإشارة إلى أنه نظمت الحفل شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، في تعاون جديد تجتمع فيه مع الجسمي.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com