|  آخر تحديث أغسطس 2, 2024 , 15:14 م

اولمبياد باريس … من يتحمل خروج المنتخب العراقي الأولمبي لكرة القدم


اولمبياد باريس … من يتحمل خروج المنتخب العراقي الأولمبي لكرة القدم



 

كتب / صادق السويدي – البحرين

 

 

المنتخب العراقي الأولمبي لكرة القدم يودع أولمبياد ، باريس ولكن كيف ودع هذا المنتخب الشاب العالمي !! المنتخب المطعم بنجوم واسماء من العيار الثقيل كانت لها بصمات في وضع كرة القدم العراقية على الخارطة الرياضيه العالميه .
نأتي إلى مشوار المنتخب العراقي الأولمبي بالدور التمهيدي ٣ مباريات المباراة الأولى فاز على المنتخب الأوكراني ٢/١ وخسارة من الأرجنتين ٢/١ بعدما كان العراق ندا قويا إلى المنتخب الأرجنتيني ، وتأتي خسارة المنتخب العراقي الأولمبي من المغرب ٣/صفر التي شكلت صدمة لدى الشارع الرياضي وربما إلى الاتحاد العراقي لكرة القدم.

 

 

نبض الإمارات تابعت ردود الأفعال لدى الجماهير العراقية في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعرب البعض عن سخطة من المدرب راضي شنيشل على طريقة تعاملة مع المباراة مطالباً الاتحاد العراقي بلجنة تحقيق في هذا الأمر ومحاسبة المقصرين.
والبعض كتب خروج المنتخب العراقي الأولمبي لكرة القدم من الدور الأول من اولمبياد باريس ، يترك علامة استفهام كبيرة ووصف المنتخب العراقي بأنة منتخب قوي وماذا جرى في مباراة المغرب ؟!

(تهنئة )
٠ نبض الإمارات تبارك إلى المنتخب المغربي الأولمبي لكرة القدم تأهلة إلى دور الثاني .. متمنين إلى جميع الدول العربية التوفيق والنجاح في أولمبياد باريس 2024 .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com